• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ضمن برنامج «قادة الغد»

بلدية دبي وكلية محمد بن راشد للإدارة يوقعان اتفاقية تعاون لتأهيل القيادات الشابة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مايو 2014

أعلنت بلدية دبي وكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية أمس إبرام اتفاقية تعاون لإعداد وتأهيل القيادات المستقبلية الشابة في البلدية ضمن برنامج «قادة الغد» لتنمية وتطوير المهارات القيادية للعاملين في بلدية دبي وصقل كفاءات الكوادر الوطنية، بما يضمن رفع مستوى أدائهم وتطوير قدراتهم من خلال التعليم والتدريب المستمر.

ووقع الاتفاقية المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي، والدكتور علي بن سباع المري الرئيس التنفيذي لكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية.

وقال لوتاه «انطلاقاً من حرص بلدية دبي على إعداد جيل من القيادات المستقبلية الشابة، وقع اختيارنا على كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية لما تملكه من قدرات علمية وعملية في مجال تطوير كوادر بشرية قادرة ومتمكنة». وأضاف أن هذه الخطوة من البلدية ما هي إلا جزء من خطوات كثيرة تنتهجها الدائرة مع العديد من المؤسسات الأكاديمية لصقل مهارات موظفيها في القطاعات المختلفة، مؤكدا أنها لا تدخر جهداً في تأهيل وتطوير الكفاءات الوطنية وتوفير سبل الدعم التي تسهم في دعم قدراتهم القيادية والإدارية والمهنية وصقل مهاراتهم.

وقال المري «إن برامج التدريب التي نقدمها للمنتسبين تمنحهم فرصة لتطوير إمكانياتهم وقدراتهم عبر تعريفهم بالمهارات القيادية ذات الأهمية في الحياة العملية وحتى الشخصية وتدريبهم على أفضل الممارسات ويهدف برنامج التطوير لتخريج مجموعة متميزة من القادة الذين سيشكلون إضافة قيمة للإدارات، التي يعملون فيها ولبلدية دبي عامةً وذلك من خلال تجربة تعلم متفردة مع عددٍ من أفضل المدربين والخبراء عبر برنامج مخصص يشمل المحاضرات والتدريب والتوجيه وورش العمل».

ويستهدف برنامج التدريب المواطنين الإماراتيين العاملين في بلدية دبي الحاصلين على مؤهلات التعليم العالي من الذين يشغلون الوظائف التنفيذية الرئيسية ويتميزون بأداء متفوق بناءً على التقييمات التي تجرى دورياً في البلدية. (دبي - الاتحاد).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض