• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«أشغال رأس الخيمة» تتجاوب مع 32 شكوى لإصلاح الطرق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مايو 2014

عماد عبدالباري (رأس الخيمة)

تجاوبت دائرة الأشغال والخدمات العامة برأس الخيمة، مع 32 شكوى قدمها مستخدمو طرق الإمارة ضمن المشروع الخدمي «ساند»، الذي يستهدف إصلاح عيوب الطرق وصيانة أي خلل في الميادين والمرافق العامة بمختلف مناطق الإمارة في أسرع وقت ممكن. وقال المهندس أحمد محمد الحمادي مدير عام دائرة الأشغال والخدمات العامة برأس الخيمة، إن خدمة «ساند» تتوفر عبر الهواتف الذكية من خلال تطبيق «إنستاجرام»، مشيراً إلى أن الخدمة تأتى من منطلق حرص الدائرة على توعية المواطنين، والمقيمين، والتواصل المباشر معهم في جميع القضايا، وتأكيداً على أنه من حق المواطن أن يجد طريقاً ممهداً نظيفاً، خالياً من الحفر والعوائق.

وأشار إلى أن آلية عمل الخدمة هي تلقي مكتب مدير الدائرة ملاحظات الجمهور الفورية، وذلك على شكل صور مصحوبة بشرح للمشكلة أو الخلل على حساب الدائرة في «إنستجرام».

وأوضح الحمادي، أن المشروع الخدمي الجديد يفتح الباب للتواصل المباشر بين جميع شرائح المجتمع ومكتب مدير الدائرة للإبلاغ عن أي قصور أو خلل أو مشكلة طارئة في الطرق والمرافق العامة، فيما يستقبل مختلف أصناف الشكاوى والملاحظات الخاصة بالطرق والميادين والمواقع العامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض