• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

التطبيق مطلع يونيو في دبي

تحويل تجديد رخصة القيادة إلى قنوات ذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مايو 2014

تبدأ مؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات في الأول من يونيو المقبل، في تحويل مجموعة خدمات تجديد وإصدار رخصة القيادة، وإصدار بدل فاقد وتالف، وشهادات خبرة ولمن يهمه الأمر، من مراكز خدمة العملاء في دبي إلى قنوات مبتكرة وذكية.

وأوضح أحمد بهروزيان المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص في الهيئة أنه مع بداية يونيو سيتم تحويل الخدمات المذكورة من مراكز الواجهة السبعة في إمارة دبي إلى إنجازها عبر قنوات جديدة مثل الموقع الإلكتروني للهيئة www.rta.ae، أو مركز الاتصال 8008080، أو الوكلاء الموثوقين كمعاهد تعليم قيادة المركبات، ومحلات فحص النظر (يتيم، البصريات الكبرى، مغربي، الرؤية الحادة، الجابر، دبي، الإمارات، بركات).

وأشار المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص إلى أنه تم حصر تقديم الخدمات عبر مراكز الواجهة في 4 مراكز فقط في دبي هي: مركز المنارة، الطوار، مركز التسجيل في حتا، ومركز الخدمة في JBR، مراعاة لبعض فئات المجتمع الذين لا يمكنهم التواصل عبر قنوات أخرى، على أن يتم إدراج بقية الخدمات تدريجياً عبر القنوات الذكية في وقت لاحق وبشكل تدريجي.

وقال بهروزيان يجيء في إطار تنفيذ رؤى حكومتنا الرشيدة بتحويل إمارة دبي إلى أذكى مدينة في العالم خلال 3 سنوات. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض