• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

براد بيت يطلب وساطة والد جولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 سبتمبر 2016

القاهرة (الاتحاد)

يأمل النجم الأميركي براد بيت أن يتمكن الممثل جون فويت، والد زوجته النجمة أنجلينا جولي، من التدخل كوسيط بينهما وإقناعها بجعله يرى أولاده.

وقال مصدر مقرب من عائلتهما، إن براد يأمل بأنه تساعده علاقته الطيبة مع عائلة أنجلينا على بناء جسور التواصل بينهما، وأن تحدث إلى والدها جون «77 عاماً» طالباً منه أن يلعب دور صانع السلام. حسبما ذكر موقع dailymail.

وكان براد قد شعر بالصدمة بعدما حرمته أنجلينا من رؤية أبنائهما على إثر الخلاف الأخير بينهما والذي أدى إلى طلبها الطلاق، غير أنه يبذل جهداً كبيراً للتواصل مع أنجلينا؛ لأنه حريصا على محاولة تحسين الوضع بينهما في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها عائلتهما ولكنه لم يفقد الأمل بعد.

ومن ناحية أخرى، لم يتضح ما إذا كان جون سينفذ طلب براد أم لا، فعلى الرغم من إعرابه عن حزنه بسبب نبأ تقدم ابنته للحصول على الطلاق من براد، إلا أن جون كان يبدو مبتسما وفي حالة هدوء واسترخاء عند مغادرته أحد المطاعم في هوليوود مؤخراً.

وكان جون حذراً في رد فعله بشأن أنباء الانفصال، حيث قال عندما سئل عن أحوال أنجلينا: «أنا متأكد من أنها بخير»، مشيراً إلى أنه لم يتحدث إليها منذ انتشار الخبر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا