الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

200 ألف مكالمة تلقاها مركز اتصال «الفوعة»

28 مايو 2014 01:08
محسن البوشي (العين) تلقى مركز الاتصال بشركة الفوعة، خلال موسم التسويق العام الماضي، نحو 200 ألف مكالمة من المزارعين مسوقي التمور من مختلف مناطق الدولة، والبالغ عددهم نحو 17 ألف مزارع، بواسطة الهاتف المجاني الخاص بالمركز. ويقدم المركز الذي يمثل حلقة الوصل بين الشركة وجمهور المتعاملين حزمة من الخدمات، يأتي في مقدمتها خدمة حجز مواعيد التسويق، الاستفسار عن الدفعات المالية، وخدمة استرجاع الصناديق البلاستيكية، بالإضافة إلى تلقي شكاوى ومقترحات المزارعين. وثمن محمد غانم القصيلي المنصوري، الرئيس التنفيذي للشركة بالإنابة، الدور المهم والحيوي الذي يقوم به مركز الاتصال بالشركة. وأكد القصيلي في كلمة ألقاها في افتتاح أعمال الملتقى الثاني لخدمة العملاء ـ الذي نظمته الشركة أمس، بملتقى أسرة جامعة الإمارات، تحت شعار «معاً نتميز بلا حدود»، حرصها على تطبيق أفضل الممارسات ونماذج الخدمة المتميزة لتحقيق توقعات المتعاملين، وذلك في إطار تطوير الخدمات التي تقدمها عبر التبادل المعرفي والإبداع لضمان ملاءمة الخدمة مع تطلعات العملاء وتلبية احتياجاتهم. شارك في أعمال الملتقى عدد من المسؤولين والخبراء والمختصين في مجال خدمة العملاء، ونحو 100 من موظفي خدمة العملاء في المؤسسات الحكومية والخاصة في العين. وأكد المنصوري الحرص على تفعيل هذا الدور، من خلال تبني أحدث الوسائل والمستجدات التقنية بمجال الخدمات التي يقدمها، والارتقاء بمستوى مهارة وكفاءة الكوادر الوطنية التي تقوم على المركز، بما يواكب تطلعات الشركة نحو تحقيق التميز المنشود. وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة بالإنابة، أن الملتقى يأتي تمشياً مع التوجه الحكومي نحو تطوير خدمات المتعاملين والارتقاء بها بما يفوق توقعاتهم في الجهات كافة في الدولة، مشيراً إلى أن النتائج الإيجابية المتوقعة من مثل هذه الملتقيات، خاصة تعزيز التواصل مع الشركاء، والتعرف إلى التجارب الناجحة، وتبادل الآراء والأفكار، تساهم في الإبداع من خلال تطوير خدمات القطاع الحكومي، وتحسين مستوى الإنتاجية والكفاءة، والارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة لجمهور العملاء باختلاف الجهات التي ينتسبون إليها. وتحدث في الملتقى الثاني لخدمة العملاء بشركة الفوعة في دورته الثانية الدكتور أحمد تهلك، رئيس مجلس إدارة شركة ليفن بيرت، الذي سلط الضوء على مجالات التميز في تقديم الخدمات، وتصنيفها بشكل يحقق رضا المتعاملين، ويلبي طموحاتهم. واستعرض نماذج متنوعة بمجال تقديم الخدمات لتلائم مختلف شرائح المجتمع، إلى جانب تصنيف المتعاملين لمعرفة احتياجاتهم وتفضيلاتهم، ومن ثم تصنيف الخدمات وتقديمها بالشكل الملائم للجمهور. وقال تهلك: «نفخر بالمشاركة في الملتقى الثاني لخدمة العملاء (معا نتميز بلا حدود) الذي ينظمه مركز الاتصال بشركة الفوعة، والذي يعتبر فرصة مهمة لتبادل التجارب بين الجهات كافة المشاركة في مجال تقديم خدمات نوعية للمتعاملين سواء بين القطاعات الحكومية أو الخاصة على حدٍ سواء».
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©