• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

خلال موسم التسويق العام الماضي

200 ألف مكالمة تلقاها مركز اتصال «الفوعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مايو 2014

محسن البوشي (العين)

تلقى مركز الاتصال بشركة الفوعة، خلال موسم التسويق العام الماضي، نحو 200 ألف مكالمة من المزارعين مسوقي التمور من مختلف مناطق الدولة، والبالغ عددهم نحو 17 ألف مزارع، بواسطة الهاتف المجاني الخاص بالمركز.

ويقدم المركز الذي يمثل حلقة الوصل بين الشركة وجمهور المتعاملين حزمة من الخدمات، يأتي في مقدمتها خدمة حجز مواعيد التسويق، الاستفسار عن الدفعات المالية، وخدمة استرجاع الصناديق البلاستيكية، بالإضافة إلى تلقي شكاوى ومقترحات المزارعين.

وثمن محمد غانم القصيلي المنصوري، الرئيس التنفيذي للشركة بالإنابة، الدور المهم والحيوي الذي يقوم به مركز الاتصال بالشركة.

وأكد القصيلي في كلمة ألقاها في افتتاح أعمال الملتقى الثاني لخدمة العملاء ـ الذي نظمته الشركة أمس، بملتقى أسرة جامعة الإمارات، تحت شعار «معاً نتميز بلا حدود»، حرصها على تطبيق أفضل الممارسات ونماذج الخدمة المتميزة لتحقيق توقعات المتعاملين، وذلك في إطار تطوير الخدمات التي تقدمها عبر التبادل المعرفي والإبداع لضمان ملاءمة الخدمة مع تطلعات العملاء وتلبية احتياجاتهم.

شارك في أعمال الملتقى عدد من المسؤولين والخبراء والمختصين في مجال خدمة العملاء، ونحو 100 من موظفي خدمة العملاء في المؤسسات الحكومية والخاصة في العين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض