• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الإمارات تشارك بأعمال النسخة الثالثة من «منتدى نيويورك - إفريقيا» في الجابون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مايو 2014

التقى الدكتور يوسف عيسى حسن الصابري، سفير الدولة لدى جمهورية إثيوبيا، المندوب الدائم لدى الاتحاد الإفريقي، فخامة الرئيس الجابوني علي بونجو، على هامش أعمال «منتدى نيويورك - إفريقيا» الذي احتضنته العاصمة الجابونية ليبرفيل، خلال الفترة من 23 إلى 25 مايو الجاري.

ضم وفد الدولة المشارك الدكتور يوسف عيسى حسن الصابري، وعبدالرحمن سيف الغرير رئيس غرفة تجارة وصناعة دبي، وخليفة سيف المرى من وزارة الخارجية.

ونقل سفير الدولة لدى جمهورية إثيوبيا ومندوبها الدائم لدى الاتحاد الإفريقي لفخامة الرئيس الجابوني تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وشكره على الدعوة التي وجهها فخامته للمشاركة في النسخة الثالثة من «منتدى نيويورك - إفريقيا».

ويعتبر «منتدى نيويورك - إفريقيا» من أهم الفعاليات الاقتصادية التي تشهدها القارة الإفريقية، وتشرف على تنظيمه سنوياً «مؤسسة ريجارد أتياس»، ومقرها نيويورك، تحت رعاية فخامة الرئيس الجابوني، وهي المؤسسة التي تشرف على «منتدى دافوس الاقتصادي» الدولي، وغيره من المنتديات الاقتصادية الدولية. . (ليبرفيل - وام )

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض