• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

حاور وفداً من كلية الدفاع الوطني

عبدالله بن زايد: إنجازات الإمارات محل فخر وتحدٍ لمواصلة مسيرة العطاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يناير 2015

وام

أبوظبي (وام)

أكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية أن ما حققته دولة الإمارات على مدى الـ 43 عاماً الماضية «إنجاز نفتخر به ويعتبر تحدياً يحتم على كل فرد ضرورة مواصلة العطاء وخدمة الوطن دعماً لمسيرة الآباء المؤسسين نحو تحقيق المزيد من الإنجازات في السنوات القادمة». جاء ذلك في ختام حلقة حوار بين سموه ووفد من كلية الدفاع الوطني برئاسة اللواء ركن طيار رشاد محمد سالم السعدي قائد الكلية.

وكان سموه قد استقبل الوفد بديوان عام الوزارة أمس، وخلال اللقاء رحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بالوفد الزائر، وأكد حرص وزارة الخارجية على مد جسور التواصل مع المؤسسات كافة بالدولة، مثمناً قرار القيادة الرشيدة بإنشاء الكلية التي تمثل امتداداً للصروح الأكاديمية والعلمية في دولة الإمارات، وترجمة واقعية لاهتمام القيادة بتوفير سبل العلم والمعرفة كافة على أرض الدولة.

كما قام سموه بفتح حلقة من الحوار قام خلالها عدد من أعضاء الوفد بطرح عدد من الأسئلة على سموه تناولت التطورات في المنطقة وعلاقة دولة الإمارات بدول الجوار، بالإضافة إلى التطرق إلى عدد من الموضوعات على الصعيد العالمي.

وقال سموه، إن هناك دوراً مأمولاً للكلية في تحقيق المزيد من الإنجازات العلمية والأكاديمية في دولة الإمارات وفقاً لمعايير معاصرة وأن تساهم مخرجاتها وكوادرها في دعم مسيرة التنمية في شتى المجالات.

وأعرب سموه عن أمله في أن تحقق الكلية كل النجاح والتوفيق وتحقيق أهدافها ورسالتها العلمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض