الجسمي يكشف قصة حب فايز السعيد وشذى حسون في «يا مالكاً قلبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 مايو 2013

أبوظبي (الاتحاد) - تعرض قناة أبوظبي الأولى الساعة التاسعة من مساء الغد بتوقيت الإمارات، حلقة جديدة من برنامج «زهرة الخليج» في موسمه الجديد، الذي تدير حلقاته للمرة الأولى الفنانة أريام وعدد من فريق المقدمين القدامى والجدد مع فقرات متنوعة جديدة ورؤية فنية مبتكرة ومحتوى راق يخص المرأة العربية وعموم المشاهدين.

ويستضيف البرنامج الفنان والمنتج الإماراتي القدير أحمد الجسمي ويوسف الخال ليعرّف مشاهدي زهرة الخليج من خلال هذا اللقاء المميز على آخر الأعمال الدرامية، وبالأخص مسلسل «يا مالكاً قلبي» الذي يقوم الجسمي بإنتاجه، ويلعب دور البطولة فيه كل من الفنان فايز السعيد والفنانة شذى حسون، ويكشف عن تفاصيل العمل حيث تجمعهما قصة حب ضمن أحداثه.

وسيكون الموضوع الثقافي حول حملة بيكاسو بـ 100 يورو من خلال استضافة السيدة مها خليل شلبي التي تتحدث عن هذا الموضوع، وفي فقرة الموضة والأزياء سيكون لنا وقفة لنتعرف على تصاميم المصمم اللبناني رامي القاضي ومجموعته لربيع وصيف 2013. أما في الموضوع الاجتماعي مع سميرة فسيناقش البرنامج ظاهرة التنمر عن طريق الانترنت «الترقيم» من خلال استضافة الاختصاصية الاجتماعية إيمان معاوية لتشرح الآثار السلبية لهذه الظاهرة وكيفية الحد منها.

وفي فقرة الرياضة والمغامرات يستضيف فريق البرنامج الكابتن جميل وفريقه لنتعرف على رياضة من نوع مختلف تجسد الفنون القتالية بروح جديدة ومبتكرة، وفي فقرة عرض الليلة سيقدم لنا فريق راب غانز أغنية مميزة للبرنامج.

وسيكون «زهرة الخليج» في موسمه الجديد أكثر حيوية وتفاعلاً مع الناس، حيث تم تطوير الفقرات لتكون أكثر متعة وقدرة على جذب المشاهد مع الحفاظ على روح البرنامج وغايته في تقديم الترفيه والمعلومة بأسلوب لا يخلو من المرح.

وفضلاً عن الفنانة أريام يشارك في إدارة دفة الحوار في زهرة الخليج كل من علي معتبي وسميرة إبراهيم للموضوعات الاجتماعية، وسوزانا برادعي للموضة والتجميل، وعبد الله الغامدي للتكنولوجيا، وأدهم عبد السلام للرياضة.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

المفاوضات الجارية حول أزمة البرنامج النووي الإيراني هل

تستمر
تفشل
يتم تمديدها
australia