• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ولي عهد الشارقة يناقش مع النائب العام للدولة سير عمل النيابات في مدن ومناطق الإمارة

«تنفيذي الشارقة» يعتمد 188 مليون درهم مساعدات سكنية لـ 296 مستفيداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مايو 2014

عقد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة اجتماعه الأسبوعي الاعتيادي صباح أمس بمكتب سمو الحاكم، وذلك برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، بحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي.

واعتمد المجلس خلال جلسته عدداً من الموضوعات المتعلقة بالخدمات والمرافق العامة وأصدر عدداً من القرارات التي من شأنها تطوير العمل في مؤسسات ودوائر الإمارة.

وبعد التصديق على محضر اجتماع الجلسة السابقة اعتمد المجلس مذكرة التفاهم المزمع عقدها بين دائرة التخطيط والمساحة ومؤسسة الإمارات للعلوم والتقنية /EIAST - إيه آي أيه أس تي.

وأوضح المهندس صلاح بن بطي المهيري رئيس دائرة التخطيط والمساحة أن المذكرة تهدف إلى  تطوير وتعزيز مبادئ التعاون المشترك في المجالات كافة وتقديم الحلول المبتكرة  في مجال التصوير الفضائي.

واعتمد المجلس القائمة الثانية المقدمة من دائرة الإسكان للمستفيدين من المساعدات السكنية  لسنة  2014 والبالغ عددهم 296 مستفيداً بإجمالي 187 مليوناً و820 ألف درهم تنوعت المساعدات السكنية بين قروض ومنح وبلغ إجمالي المنح  للدفعة الثانية 94 منحة، أما عن فئة القروض فبلغت 202 قرض.

وسعياً من المجلس التنفيذي لتطوير منظومة العمل في دائرة التنمية الاقتصادية وتوفير البيئة الإدارية المناسبة للموظفين أقر المجلس مشروع الهيكل التنظيمي والوصف الوظيفي لدائرة التنمية الاقتصادية بما يتفق مع أهداف واختصاصات الدائرة ووجه المجلس باتخاذ اللازم بشأن إصداره وفقاً للنظام التشريعي للإمارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض