• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

أشاد بتوجيهات محمد بن راشد للارتقاء بالخدمات وتسهيل وصولها إلى المتعاملين

سعود المعلا يعتمد الخطة الاستراتيجية للتحول إلى الحكومة الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مايو 2014

أشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الداعية إلى تحويل الخدمات الحكومية إلى خدمات ذكية من خلال توفير الخدمات الحكومية على الهواتف والأجهزة المتحركة للمتعاملين وبما يتوافق مع رؤية سموه في توفير الخدمات الحكومية وتسهيل وصولها للمتعاملين في أي مكان وزمان.

جاء ذلك خلال اعتماد صاحب السمو حاكم أم القيوين أمس، في الديوان الأميري، الخطة الاستراتيجية 2014 - 2015 للتحول إلى الحكومة الذكية التي أعدتها دائرة الحكومة الإلكترونية في أم القيوين.

واطلع صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا على العرض الذي قدمته الدائرة حول آلية تنفيذ الخطة الاستراتيجية للتحول للحكومة الذكية، وأهم الإجراءات التي سيتم تطبيقها خلال الفترة المقبلة على الخدمات الحكومية في الإمارة.

ووجه المهندس خالد سلطان الشامسي مدير عام دائرة الحكومة الإلكترونية الشكر إلى صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، وإلى سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين رئيس المجلس التنفيذي على الدعم المتواصل الذي يقدمه سموهما لحكومة أم القيوين الإلكترونية، وسعيهما الدائم للارتقاء وتبسيط للخدمات التي تقدمها الدوائر والهيئات والمؤسسات المحلية.

وثمن جهود القائم بأعمال الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين وجميع رؤساء ومديري الدوائر والمؤسسات والهيئات في الإمارة على حسن تعاونهم مع الحكومة الإلكترونية، وتذليل الصعاب والرد على استفسارات الشركة الاستشارية في الأوقات المحددة، موجها الشكر لأعضاء لجنة إعداد الاستراتيجية.

وأوضح الشامسي أن دائرة الحكومة الإلكترونية في الإمارة ستباشر العمل بخارطة الطريق التي وضعت لتنفيذ الاستراتيجية والتي تضمنت في بدايتها إنشاء مركز معلومات موحد لحكومة أم القيوين وربط الدوائر بالمركز من خلال شبكة إلكترونية محلية بالتعاون مع إحدى الشركات العاملة في هذا المجال، مشيراً إلى أن حكومة أم القيوين الإلكترونية ستطرح المناقصات تباعاً، حسب خارطة الطريق.

حضر الاعتماد الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، والشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس مجلس أمناء مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية، وناصر بن سعيد التلاي مدير الديوان الأميري، وراشد محمد أحمد مدير التشريفات في الديوان الأميري، ومديرو الدوائر المحلية في الإمارة. (أم القيوين - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض