• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

انخفاض الحرارة غداً 3 درجات مئوية

«الأرصاد» يحذر من ارتياد البحر اليومين المقبلين لاضطرابه الشديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

هالة الخياط (أبوظبي)

 

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل من ارتياد البحر لاضطراب موج البحر في الخليج العربي، خلال اليومين المقبلين، حيث تتأثر الدولة بالرياح نشطة السرعة وتكون مثيرة للغبار والأتربة تؤدي إلى تدني الرؤية الأفقية.

وتوقع المركز أن يطرأ سبت انخفاض في درجات الحرارة بمعدل ثلاث درجات، لتصل العظمى في مختلف المناطق إلى 37 درجة مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً نهاراً ومعتدل الحرارة ليلاً، وغائماً جزئياً أحياناً على بعض المناطق، وقد تتكون بعض السحب المنخفضة بعد الظهر على المناطق الجبلية.

وتكون الرياح غداً خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط خلال النهار، مثيرة للغبار والأتربة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية، وتكون نشطة السرعة إلى قوية على البحر.

وتزداد الرطوبة النسبية خلال ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الداخلية والساحلية مع فرصة لتشكل الضباب أو الضباب الخفيف، فيما يكون البحر مضطرباً إلى شديد الاضطراب في الخليج العربي ومتوسط الموج في بحر عمان.

وتوقع المركز أن يكون الطقس بعد السبت حاراً نسبياً نهاراً ومعتدل الحرارة ليلاً، مع انخفاض في درجات الحرارة، وغائماً جزئياً أحياناً على بعض المناطق وقد تتكون بعض السحب المنخفضة بعد الظهر على المناطق الجبلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض