• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكد أنه لا يريد مغادرة «الفرسان» حالياً

ريبيرو: الأهلي بوابتي للعودة إلى «السامبا» في 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 فبراير 2016

وليد فاروق (دبي)

عبر النجم البرازيلي إيفرتون ريبيرو لاعب الأهلي، عن سعادته باللعب في صفوف «الفرسان» وبروح الود والتعاون التي يلقاها من الجميع، سواء اللاعبون أو الجهازان الفني أو الإداري، مؤكداً أنه لا يفكر حالياً في ترك الفريق، ليس لأنه فقط مرتبط بعقد مستمر حتى موسم 2018، ولكن لأنه يعتبر «الأهلي» هو بوابته للعودة مجدداً إلى صفوف المنتخب البرازيلي والذي التحق به لأول مرة وهو يرتدي القميص الأحمر، علاوة على رغبته في تحقيق المزيد من البطولات والألقاب مع الأهلي الذي وصفه بأنه فريق متطور ورائع.

وبمناسبة مرور عام كامل على انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي، والذي التحق به خلال فترة الانتقالات الشتوية في الموسم الكروي الماضي، أجرت معه صحيفة «جلوبو» البرازيلية حواراً مطولاً، عن تجربته في الدوري الإماراتي، وطموحاته وتطلعاته خلال الفترة المقبلة، وعن أحلامه التي يسعى إلى تحقيقها خلال عام 2016.

وأكد ريبيرو خلال المقابلة أن عام 2015 كان مميزاً ومختلفاً جداً بالنسبة له، حيث اعتبر أنها شهدت أهم وأبرز النتائج بالنسبة له كلاعب محترف، متمثلة في مشاركته في تأهل الأهلي إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخ النادي، علاوة على انضمامه لأول مرة إلى صفوف منتخب البرازيل ومشاركته في نهائيات بطولة «كوبا أميركا».

وقال ريبيرو: «لقد كان عاماً جيداً بالنسبة لي مع الأهلي، حيث نجحنا في تجاوز كل العقبات التي واجهتنا في بطولة دوري الأبطال وصولاً إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخ النادي، وفي كل مرحلة كنا نتجاوزها كان ينتابنا دافع قوي لبذل المزيد من الجهد والتطلع للوصول إلى المرحلة التالية».

وتابع: «كنا قريبين جداً من إحراز اللقب، وخسرنا بهدف وحيد، ولكن في النهاية الوصول إلى نهائي أبطال آسيا يعد أمراً إيجابياً وطيباً لكرة القدم الإماراتية بصفة عامة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا