• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

خلال اجتماع خليجي

اجتماع لبحث إيجاد منظومة متقدمة لإدارة قطاع الاتصالات في «التعاون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 مايو 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

شاركت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في الاجتماع السادس والعشرين للجنة وكلاء وزارات البريد والاتصالات وتقنية المعلومات في دول مجلس التعاون الخليجي، الذي انطلق في قطر أمس الأول.

وترأس وفد الهيئة حمد عبيد المنصوري مدير عام الهيئة، بمشاركة ماجد سلطان المسمار، نائب المدير العام لقطاع الاتصالات في الهيئة، إلى جانب عدد من المسؤولين.

وتأتي هذه المشاركة بدعوة من الأمانة العامة للجنة الوزارية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات في دولة قطر، ويتضمن جدول أعمال الاجتماعات بنوداً عدة، من أهمها بحث ورقة عمل بشأن إعادة هيكلة اللجان وفرق العمل المنبثقة عن اللجنة الوزارية التي كلفت بها الأمانة العامة في الاجتماع الثالث والعشرين الذي انعقد في يونيو 2014 في الكويت.

وقال حمد عبيد المنصوري «يسعدنا العمل مع مختلف الأطراف لإيجاد منظومة متقدمة لإدارة قطاع الاتصالات والمعلومات في دول مجلس التعاون الخليجي، بما يعكس توجيهات القيادة الحكيمة لدول المجلس، ويترجم متطلبات الإدارات المعنية، ضمن إطار تنظيمي، يفتح المجال لمزيد من التعاون بين دول المجلس، في مجالات البريد والاتصالات وتقنية المعلومات».

وناقش وفد هيئة تنظيم الاتصالات مع وكلاء وزارات الاتصالات والبريد في دولة الكويت، ومملكة البحرين، ودولة قطر، وسلطنة عمان، والمملكة العربية السعودية، ورقة الأمانة العامة بشأن هيكلية اللجان المنبثقة من اللجنة الوزارية للبريد والاتصالات، وناقشوا توصيات الاجتماع التاسع عشر للجنة رؤساء ووكلاء البريد، وتوصيات اجتماع اللجنة التوجيهية للاتصالات وتقنية المعلومات، ومن ثم تداول الأمور الخاصة بالتجوال وفريق العمل الخاص به.

من جانبه، عبّر ماجد سلطان المسمار، نائب المدير العام لقطاع الاتصالات في الهيئة، عن أهمية هذا الاجتماع لكونه يشكل منصة خليجية تفاعلية لمناقشة شؤون وقرارات معنية بأهم قطاع ناشئ في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا