• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مسؤولون: حكومة المستــقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

سامي عبدالرؤوف (دبي)

أكد مسؤولون في الحكومة الاتحادية، أن وجود استراتيجية حكومية متكاملة لاستشراف المستقبل، أمر عظيم ومهم، في ظل ما يواجه العالم من تحديات اقتصادية وسياسية واجتماعية، الأمر الذي يمكن أبناء الإمارات ومؤسساتها من استقبال القادم بأريحية واستعداد، لمواجهة تحديات المستقبل.

وأشار المسؤولون إلى أن حكومة المستقبل في الإمارات هي حكومة لا تنام، تعمل 24 ساعة في اليوم، حتى تواكب تطلعات المجتمع وتستبق التحديات، منوهين بأن استراتيجية استشراف المستقبل، تدعم توجهات القيادة الرشيدة في تطوير القطاع الحكومي وتوفير الإمكانات الضرورية التي تتطلبها دولة الإمارات لتحقيق الأهداف المرجوة من الاستراتيجيات الحكومية، والرامية إلى تحقيق التميز المؤسسي والاقتصادي وتطوير القيادات الوطنية. وقال الدكتور عبدالرحمن العور مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية: الرؤية السديدة للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات، تسعى إلى الأفضل دائماً، وتسابق الزمن لما فيه خير الوطن، وتوفير سبل العيش الرغيد لأبنائه والمقيمين على أرضه، والإمارات بلد الطموحات والتوقعات الكبيرة التي لا يمكن لها أن تتحقق دون رؤية مستقبلية ثاقبة وعمل دؤوب.

وأشار العور إلى أن القيادة الرشيدة تستشرف المستقبل الواعد للوطن وأبنائه، وتذلل كل الصعاب حتى تكون الإمارات واحدة من أفضل دول العالم مع حلول العام 2021، منوهاً بأن الإمارات تركز في الوقت الحالي على التنافسية والسعادة والابتكار والإيجابية، وكل ما هو جديد ومبتكر، لتشكل مثالاً ونموذجاً يحتذى به عربياً وعالمياً.

وقال الدكتور يوسف محمد السركال، الوكيل المساعد لقطاع المستشفيات بالوزارة: نعتز في دولة الإمارات بالطاقات الإيجابية والرؤية الاستشرافية للقيادة الرشيدة، حيث تتميز الدولة بفضل استراتيجية المستقبل بقدرات تنافسية تؤهلها لمزاحمة الدول العريقة بتطورها العلمي وكفاءة قطاعاتها ومنها الصحي، للانضمام إلى قائمة أفضل 10 دول بمستوى الرعاية الصحية في العالم بحلول عام 2021 لتتوج مسيرة عقود من الإنجازات والنجاحات.

وأضاف: تطبيقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة، يعمل قطاع المستشفيات في الوزارة عبر منظومة استراتيجية تحكم جودة الأداء الطبي في المستشفيات حسب المعايير الدولية، من خلال وضع السياسات والإجراءات والبروتوكولات الطبية وأفضل الممارسات، وفقاً لتوجيهات منظمة الصحة العالمية وأرقى المعايير العالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض