• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  08:40     هولاند يؤكد التزام فرنسا بحل الدولتين         08:41     وصول طائرة تقل طالبي لجوء أفغان مرحلين من ألمانيا إلى كابول         08:41     نيسان تعلن استقالة رئيسها التنفيذي كارلوس غصن         08:42     ولي عهد اليابان يقول إنه جاهز ليكون امبراطورا وسيسير على خطى والده         08:44     وزير الأمن الداخلي الأمريكي يطالب مواطني جواتيمالا بالبقاء في بلادهم         08:45     بيونغ يانغ تعتبر عملية تشريح جثة كيم "غير قانونية وغير أخلاقية"     

الإعدام للبناني أدين بالتجسس لإسرائيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مايو 2014

أصدرت المحكمة العسكرية حكماً غيابياً بإعدام لبناني أدين بالتجسس لمصلحة إسرائيل. وصدر عن المحكمة العسكرية أمس حكم غيابي بالإعدام على لبناني، بجرم التعامل مع العدو الإسرائيلي، وهو على بينة من أمره، ودس الدسائس لدى العدو لمباشرة العدوان على لبنان، وليعاونه على فوز قواته. وهذا الحكم قابل لإعادة النظر في حال استسلم المتهم إلى القضاء العسكري أو القي القبض عليه، حيث تعاد محاكمته. في غضون ذلك، اجتاز أكثر من 20 جندياً إسرائيلياً أمس السياج الواقع جنوبي الخط الأزرق على الجنوب من بلدة رميش الحدودية مع إسرائيل، ومكثوا لمدة ساعة قبل أن يعودوا إلى داخل إسرائيل.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية الرسمية، أن أكثر من عشرين جندياً إسرائيلياً اجتازوا اليوم السياج التقني في منطقة قطمون جنوبي بلدة رميش الحدودية. (بيروت-وكالات)

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا