• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تقديراً لجهودهم في تعزيز التعاون المشترك

المنصوري يكرم عدداً من المسؤولين في قطاع الطيران

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 مايو 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

كرم معالي سلطان المنصوري وزير الاقتصاد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لطيران المدني، كلاً من ريموند بنجامين الأمين العام للمنظمة الدولية للطيران المدني (إيكاو)، وانجيلا غيتنز مدير عام مجلس المطارات العالمي، تقديراً لجهودهما في تطوير العلاقات وتعزيز التعاون المشترك بين دولة الإمارات وهاتين المؤسستين الدوليتين لما فيه مصلحة صناعة الطيران العالمية.

حضر حفل التكريم الخاص الذي أقيم على هامش منتدى قيادات المطارات العالمية، كل من محمد عبد الله أهلي مدير عام هيئة دبي للطيران المدني وجمال الحاي نائب الرئيس في مؤسسة مطارات دبي والمهندس خليفة الزفين الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران ومحمد خونجي المدير الإقليمي لمنظمة الايكاو في الشرق الأوسط وعدد من كبار المسؤولين في مجال الطيران.

وأكد المنصوري أهمية تعزيز التعاون المشترك بين جميع المعنيين في قطاع الطيران الذي يشكل جزءاً مهماً من الاقتصاد العالمي، بهدف الحفاظ على المكتسبات التي حققها هذا القطاع وتوفير البيئة المواتية أمامه لمواصلة النمو خلال السنوات المقبلة.

كما كرم المنصوري الدكتور سارانبالا سكرتير مساعد وزير الطيران المدني السريلانكي واتش ام سي نيمال سيري مدير عام هيئة الطيران المدني في سريلانكا على جهودهما في دعم وتعزيز الأجواء والحركة الجوية بين دولة الامارات وسريلانكا لما فيه مصلحة البلدين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا