• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

إدراج أسهم «جي إف إتش» لمعاملات العقود المستقبلية في «ناسداك دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يناير 2018

المنامة(الاتحاد)

أعلنت مجموعة جي إف إتش المالية أمس، عن إطلاق العقود المستقبلية للأسهم المنفردة على أسهم المجموعة المتوفرة للتداول في سوق ناسداك دبي للمعاملات المستقبلية للأسهم، وذلك اعتبارا من يوم 16 يناير 2018.

بهذا، تنضم مجموعة جي إف إتش المالية إلى 16 شركة أخرى من كبرى الشركات المدرجة بدولة الإمارات، التي يتم تداول معاملاتها المستقبلية في سوق ناسداك دبي، وتضم شركات كبرى مدرجة في بورصة أبوظبي للأوراق المالية، سوق دبي المالي وناسداك دبي.

من بين هذه الشركات أيضا بنك أبوظبي التجاري، شركة آرابتك القابضة، دي بي وورلد، بنك دبي الإسلامي، دبي للترفيه، إعمار العقارية، اتصالات وعقارات الاتحاد، وغيرها من الشركات الأخرى، يذكر أنه تمت إضافة العقود على أسهم مجموعة جي إف إتش المالية إلى سوق المعاملات المستقبلية التي تأسست في شهر سبتمبر عام 2016، في إطار استراتيجية تطوير ناسداك دبي والتي تهدف إلى إضافة مزيد من العمق والاتساع لسوق المعاملات المستقبلية لتوفير فرص التداول على الأدوات المشتقة في الأصول الإقليمية.

وقال هشام الريس، الرئيس التنفيذي لمجموعة جي إف إتش المالية «نحن سعداء بضم أسهم مجموعة جي إف إتش المالية بجانب أسهم كبرى الشركات المدرجة في سوق ناسداك دبي للمعاملات المستقبلية للأسهم بدولة الإمارات.ماتزال أسهم مجموعة جي إف إتش من بين الأسهم الأكثر نشاطا في التداول في سوق دبي المالي، كما تعتبر جي إف إتش أول شركة من خارج دولة الإمارات العربية يتم إدراجها في سوق ناسداك للمعاملات المستقبلية.

من المؤكد أن التطوير المتواصل للأسواق المالية بالمنطقة سوف يعود بالنفع على الشركات وأيضا على مستثمرينا الذين منحوا الآن قدرا أكبر من الحرية والخيارات التي تمكنهم من إدارة استثماراتهم والتحوط ضد المخاطر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا