• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

هامبورج يواجه ليفربول في المباراة الثانية

الظفرة وبرشلونة يقصان شريط «دولية الناشئين» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 فبراير 2016

علي الزعابي (أبوظبي)

تنطلق في الرابعة عصر اليوم بطولة الظفرة الدولية تحت 16 عاماً بمشاركة 4 فرق، هي الظفرة، برشلونة الإسباني، ليفربول الإنجليزي، وهامبورج الألماني، وذلك في نسختها الثانية بدعم مجلس أبوظبي الرياضي، في مشاركة مفيدة لهذه الفرق، وخصوصاً لـ «فارس الغربية» الصغير، بهذا الجيل الذي يعتبر الأفضل بين الفئات السنة للنادي.

ويواجه الظفرة برشلونة الإسباني في أول لقاء في تمام الرابعة والربع، فيما يلتقي هامبورج الألماني مع ليفربول الإنجليزي بعد المباراة الأولى، في البطولة التي تقام بنظام خروج المغلوب، حيث سيخوض الفائزان من مباراتي اليوم الأول نهائي البطولة، وسيلعب الخاسران مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وبدأت البعثات الرسمية للفرق المشاركة في الوصول أمس الأول بداية من ليفربول الإنجليزي عبر مطار أبوظبي الدولي، بينما وصلت بعثة برشلونة الإسباني وهامبورج الألماني صباح الأمس عبر مطار دبي الدولي، وكان في استقبال البعثة كل من أحمد الحمادي مدير قطاع الناشئين ومحمد الحمادي ونعيم أبو جواد مرافق البعثة.

وعملت اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة سالم المزروعي على الانتهاء من كافة التجهيزات لاستقبال الضيوف، وتوفير كافة الإمكانيات لإنجاح البطولة في السنة الثانية على التوالي، حيث ستقيم الفرق بفندق ويسترن بمدينة زايد في المنطقة الغربية، وهو يعتبر من الفنادق القريبة لنادي الظفرة، حيث سيسهل من مهمة التنقل وإجراء التمارين التي ستقام على الملاعب الفرعية للنادي. وقال سالم المزروعي، رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة: إن اللجنة تعمل على أن تخرج البطولة بأفضل صورة بعد أن حظيت بتوجيهات ودعم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم بالمنطقة الغربية، الذي أوصى بضرورة استمرارية البطولة لدعم قطاع الناشئين بالنادي، وبعد الرعاية التي وجدتها اللجنة المنظمة من مجلس أبوظبي الرياضي.

وأضاف المزروعي: «أبدت الفرق المشاركة سعادتها بالتواجد في هذه البطولة، والتي يسعى مجلس إدارة نادي الظفرة برئاسة صالح جذلان المزروعي إلى استمراريتها، استثماراً للمكتسبات الكبيرة التي ستعود على قطاع الناشئين والنادي من هذه الدورة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا