• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

القرار يثير القلق على اللاعب البريطاني

«الإرهاق» وراء انسحاب موراي من بطولة روما للأساتذة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 مايو 2015

روما (د ب أ)

أثار نجم التنس البريطاني أندي موراي موجة من القلق بشأن موقفه من بطولة فرنسا المفتوحة، بعدما أعلن أمس انسحابه من بطولة روما للأساتذة، وكان من المقرر أن يلتقي موراي مع البلجيكي ديفيز جوفين في الدور الثالث لبطولة روما.

وأكد موراي، الفائز بلقب بطولتي ميونيخ ومدريد، أنه انسحب من بطولة روما من أجل الحصول على قسط من الراحة، وتأهل جوفين إلى دور الثمانية تلقائياً بعد انسحاب موراي، فيما تغلب الإسباني رافاييل نادال على الأميركي جون ايسنر بنتيجة 6-4 و6-4، ومع انطلاق بطولة فرنسا المفتوحة الأسبوع المقبل، فإن الشكوك تحوم حول مشاركة موراي المصنف الثالث على العالم الذي يبدو وأنه يعاني الانهاك، بعد أن قدم أفضل أداء في مسيرته في الأسبوعين الماضيين.

وقال موراي: «أنا منهك حقاً، شعرت بأنني في حالة جيدة داخل الملعب أمس الأول، وقدمت مباراة جيدة حقاً، ولكن هذا الصباح شعرت بالإنهاك». وأضاف: «تدربت لمدة 40 دقيقة ثم شعرت بإرهاق شديد، تناقشت مع الجهاز الفني والمدربة اميلي ماوريسمو لمدة نصف ساعة بشأن أفضل قرار يمكن اتخاذه».

وأشار «رأيت أنه من غير المنطقي أن أخوض المباراة، ربما أخاطر بالتعرض للإصابة أو الإعياء إذا كنت شاركت وأنا أعاني الإرهاق، أحاول اتخاذ القرار المناسب».

وختم موراي حديثه بالقول: «لقد لعبت تسع مباريات في غضون 12 يوماً، وهي أطول مجموعة مباريات متتالية في مسيرتي بالملاعب الرملية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا