• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

النجاح الكبير للدورة الماضية يرسخ مكانة السباق

65 فريقاً تعلن مشاركتها في «هانكوك دبي للتحمل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

يجتمع المهتمون بسباقات التحمل في العالم من جديد في دبي بعد ثمانية أشهر من الآن، للمشاركة في الدورة الحادية عشرة من سباق التحمل «هانكوك دبي 24 ساعة»، الذي سيقام من 14 إلى 16 يناير المقبل.

وسيشكل سباق التحمل الدولي الأول ضمن جدول سباقات العام المقبل، بداية انطلاق سلسلة «سباقات التحمل 24 ساعة» للعام 2016 بدعم من َهانكوك».

وتحظى الدورة المقبلة من السباق باهتمام دولي كبير، لاسيما بعد المشاركة القياسية للفرق في دورة العام الجاري، حيث سيشكل الحدث فرصة أمام السائقين للهروب من الشتاء القارس في أوروبا والمشاركة في سباق يجمع محبّي السرعة من مختلف أنحاء العالم في جو دافئ ومريح بالإمارات، وتقدم إلى الآن 65 فريقاً للمشاركة في السباق مع مجموعة واسعة ومتنوعة من سيارات «جي.تي3» و«جي.تي4» وسيارات الطواف والسيارات المعدلة ميكانيكياً. وبالمقارنة مع دورة العام الجاري من هذا السباق، فإن القوانين والبنية التنظيمية ستبقى إلى حد كبير كما هي في دورة العام المقبل، كما ستبقى رسوم المشاركة على حالها أيضاً. وقال دافن جينجلر متحدثاً بالنيابة عن «كريفينتك»: «كان سباق هانكوك دبي 24 ساعة للتحمل هذا العام هو الأكبر حتى الآن، نظراً لمشاركة 89 سيارة، كما شهد السباق مشاركة العديد من السائقين المعروفين من أمثال يوروين بليكمولن، وبيرند شنايدر، والبطل الإماراتي خالد القبيسي، وسائقا بورشه الحالي والسابق سفن مولر ومارتن راجنجر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا