• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

لجنة الانتخابات تؤكد عدم اختصاصها بتلقي الطلبات

خوري واليماحي يترشحان لعضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 فبراير 2016

معتز الشامي (دبي)

تلقت الأمانة العام لاتحاد الكرة، أوراق ترشح محمد حاجي خوري، عضو مجلس إدارة الاتحاد، وذلك مساء أول من أمس، في اليوم الثاني لفتح باب الترشح للانتخابات، وذلك في اليوم الثاني لفتح باب الترشح، وسيكون ترشيح خوري عن طريق نادي الجزيرة، الذي ينتمي إليه، وذلك لخوض انتخابات عضوية مجلس إدارة الاتحاد.

كما تقدم محمد اليماحي نائب رئيس مجلس إدارة نادي كلباء بأوراق ترشحه مساء أمس إلى الأمانة العامة للاتحاد، وذلك في فئة عضوية مجلس الإدارة، ليصبح بذلك المرشح الثالث لعضوية المجلس بعد كل من سعيد الحوطي، الذي كان أول المترشحين، ثم تلاه محمد حاجي خوري المرشح الثاني.

ولا تزال الاتصالات جارية، لدى باقي المرشحين لخوض السباق الانتخابي على باقي المناصب، حيث سيتم غلق باب الترشح عند الخامسة مساء يوم 29 فبراير الجاري.

وتقوم لجنة الانتخابات برئاسة المستشار منصور لوتاه، بمراجعة كل الملفات والمستندات الخاصة بجميع المرشحين لمدة 3 أيام بعدها، ومن ثم تعلن القائمة النهائية، التي ستخوض السباق على مدار 60 يوماً قبل يوم الانتخابات، المقرر لها 30 أبريل المقبل بالعاصمة أبوظبي.

ورغم ترشح عضوين حتى أول من أمس، فإن الاتصالات لا تزال جارية، خلال الفترة الحالية لتحديد باقي الأسماء، المتوقع أن تدخل إلى السباق، فيما يتوقع أن يتأجل حسم مصير مناصب الرئيس والنواب، حتى الساعات الأخيرة من غلق باب الترشح للسباق الانتخابي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا