• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

رئيس النادي الإيطالي يخص «» بحوار استثنائي على إيقاع «الأبطال»

توهير: بدأنا العمل في كل المحاور لبناء «إنترميلان المستقبل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مايو 2014

حوار - محمد البادع (لشبونة)

يبدو المنطق مختلفاً ومقنعاً، حينما تتحدث إلى مسؤول كروي في بلد غربي.. تماماً كاختلاف الكرة لديهم.. الحوار مع أحدهم بنفس السلاسة والمتعة التي يلعبون بها.. بلا تعقيدات ولا «رتوش».. يصيبون الهدف، ويتحدثون في «الصميم».. مثلما كان حال الأندونيسي إيريك توهير، رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي، والذي التقيته على هامش حضوره نهائي دوري الأبطال بين فريقي «مدريد»، الريال وأتليتكو، والذي توج الريال بلقبه عن جدارة واستحقاق، وبفوز «رباعي» قلب الموازين، وأهدى الدوري «للملكيين».

في بهو أحد الفنادق بلشبونة، دارت تفاصيل الحوار الخاص لرئيس الإنتر مع «الاتحاد»، والذي تحدث فيه عن كل شيء يخص الإنتر، كما كشف النقاب عن خططه للمستقبل.

في البداية، أكد توهير أن انتر ميلان، مقبل على حقبة جديدة في الكثير من المناحي، لافتاً إلى مغادرة نخبة من اللاعبين النجوم لصفوف الفريق، لا سيما الكبار الذين حققوا الثلاثية التاريخية في العام 2010، حين أصبح إنتر ميلانو أول ناد في إيطاليا يفوز بـ «الكالتشيو»، كأس إيطاليا، دوري أبطال أوروبا، وفي ذلك العام نفسه، بات أيضا أول ناد إيطالي لكرة القدم يفوز بخمس من أصل ست بطولات في عام واحد، وشملت الخماسية، إضافة إلى «الثلاثية» المذكورة سابقاً، كأس السوبر الإيطالي، وكأس العالم للأندية، ومن أبرز نجوم الانتر الكبار، يأتي زانيتي على رأس القائمة، ومعه ميليتو، صامويل، كامبياسو، وكيفو.

وأشار توهير إلى أن زانيتي سيكون له دور في الإدارة التنفيذية خلال الفترة المقبلة، وقال: هدفي في الموسم المقبل، بناء فريق قوي في الإدارة التنفيذية أولاً، وليس في الملعب فقط، لأن المنافسة والقدرة عليها تحتاج إلى عمل إداري كبير.

وعن أهدافه التي يتطلع إلى تحقيقها في المرحلة المقبلة، قال توهير: نهدف في المقام الأول إلى أن يكون لدينا فريق بمعدل أعمار 25 عاماً، وهو ما يعني بناء فريق شاب، قادر على المنافسة، ويمتلك نفساً طويلاً وإرادة تمكنه من استعادة أمجاده. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا