• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الشارقة يجدد عقود مدربي اليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 مايو 2015

الشارقة (الاتحاد)

جددت إدارة نادي الشارقة، مساء أمس الأول، عقد سفين حيواني المدير الفني لفريق الرجال لكرة اليد للموسم الجديد، كما جددت عقد عادل بن خليفة المرابط مدرب حراس مرمى فريق الرجال والشباب والمراحل السنية للعبة لموسم جديد.

وقام بتوقيع العقد عيسى هلال، أمين السر العام للنادي، بحضور محمد الحصان عضو مجلس إدارة النادي ومشرف اللعبة، وناجي ربيعة مدير فرق اليد، وعدد من اللاعبين والإداريين.

وأعرب هلال عن حرص مجلس إدارة النادي برئاسة الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني رئيس مجلس الإدارة، وعبد الله الخادم نائب رئيس مجلس الإدارة، والأعضاء، وأسرة النادي، على مواصلة النتائج التي تحققت في الموسم الحالي، ليواصل أبناء الملك في كرة اليد تقديم مستوى رائع، يضاف لمستوياتهم في هذا الموسم خلال الفترة المقبلة.

وأشاد هلال بمستوى أداء فرق اليد، وما تحققه من نتائج إيجابية، مؤكداً أن مجلس إدارة النادي وجماهير الملك يعولون كثيرا على فريق الرجال والشباب والمراحل السنية، في ظل تصاعد المستوى، والنجاح الكبير لسفيان حيواني وعادل بن خليفه المرابط، متمنين لهما دوام التوفيق خلال الموسم المقبل.

من جانبه، عبر حيواني والمرابط عن سعادتها لتجديد عقدهما مع نادي الشارقة للموسم المقبل، مؤكدين أن هذا سيكون دافعاً لهما من أجل تقديم جهود مضاعفة خلال الموسم المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا