• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بلاتر: أنا سفير الفلسطينيين أمام العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مايو 2014

أحمد المشهراوي (القدس)

قال السويسري جوزيف بلاتر رئيس اتحاد الكرة الدولي لكرة القدم «الفيفا» إن زيارته للشرق الأوسط جاءت بهدف مواصلة الجهود الرامية لحل شامل لمشكلة الرياضة الفلسطينية، وبحثها مع القيادات السياسية في فلسطين وإسرائيل. وأكد أن الاتحاد الفلسطيني قام بجهود كبيرة خلال الفترة الماضية للوصول إلى حل جذري لمشكلة الرياضيين الفلسطينيين وحقهم في التنقل والحركة.

وخلال لقائه الرئيس محمود عباس بمقره في رام الله بحضور الأمير علي بن الحسين، ذكر أن الاتحاد ليس وحيداً وأنه يحظى بالكثير من الأصدقاء والدعم في العالم. وأضاف: لست صديقاً للفلسطينيين فقط، بل أنا سفير لهم أمام العالم، وسأواصل العمل مستقبلاً لحل مشاكلهم. وعبر بلاتر عن سعادته لتواجده في فلسطين، قائلاً: يسعدني أن أكون هنا مرة أخرى، أشعر أنني في وطني.

من جانبه، أكد عباس أن حكومة الاحتلال تواصل وضعها للعقبات أمام نشاطات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بشكل يخالف كافة الأعراف والقوانين الرياضية الدولية.. لا بد للاتحاد الإسرائيلي إذا استمر بانصياعه لحكومته أن يتعرض للمساءلة من قبل الفيفا. وقال مخاطباً بلاتر: نضع هذا الأمر بين أيديكم لعمل ما ترونه مناسباً لتقوموا بدوره الفعال، خاصة أننا نشهد كرة متميزة في فلسطين بفضل دعمكم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا