• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تتويج الوصل بلقبي السيدات والفتيات للطائرة اليوم

الجزيرة يواجه الشباب والعين يلاقي النصر في كأس زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 مايو 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

ينطلق اليوم الدور قبل النهائي لكأس زايد للكرة الطائرة، حيث تستضيف صالة العين النهائي المبكر بين الشباب «حامل اللقب» والجزيرة المتحفز، فيما يلتقي بصالة الجزيرة فريقا العين والنصر.

ورفعت الفرق الأربعة شعار التحدي من أجل الوصول إلى المباراة النهائية، حيث أكمل الشباب استعداداته لمباراة اليوم، بعد أن بدأ حملة الدفاع عن لقبه بفوز ماراثوني في ربع النهائي على الوصل 3 - 2، في الظهور الأول لمدربه المصري عطية السيد الذي سيقود الفريق في كأس زايد فقط، والذي ارتدى قفاز التحدي، من أجل الفوز بالبطولة، بعد أن حصل «الجوارح» على لقب «السوبر».

وفي المقابل بلغت استعدادات «فخر أبوظبي» ذروتها بقيادة المدرب الأرجنتيني جوان الذي سيوجد مع الفريق في الموسم الجديد، والذي قاده لمنصة التتويج في النسخة الأولى لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، والتي شهدت تألق لاعبه ماداس الذي تم تجديد الثقة فيه من قبل شركة الجزيرة للألعاب الرياضية لموسم جديد.

وكان الجزيرة قد تأهل إلى مربع الذهب، بعد تخطى عقبة بني ياس الحاصل على لقبي كأس الاتحاد ودرع الدوري في الدور ربع النهائي بنتيجة 3 - صفر.

ويسعى «الزعيم» لإنقاذ موسمه عبر بوابة كأس زايد، بعد خسارته المباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة أمام الوصل، حيث عمل الجهاز الفني على ترتيب الأوراق ومراجعة الحسابات حتى تكون معادلاته موزونة لمباراة اليوم، من أجل الوجود في نهائي المسابقة، وكان العين قد تأهل بسهولة إلى الدور قبل النهائي على حساب الرمس 3 - صفر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا