• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

للتعرف على الوجهات السياحية بالمدينة

«مرحبا» يستقطب الجاليات الأجنبية في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

عمر الحلاوي (العين)

ينطلق اليوم الخميس مهرجان «مرحبا» في مدينة العين لاستقبال سكان المدينة الجدد من الجاليات الأجنبية في إطار تعريفهم بمدينة العين والخدمات المتوافرة، والوجهات السياحية والترفيهية، والذي تنظمه عدد من المؤسسات من بينها طيران الاتحاد، وفندق روتانا، والشرقية للسيارات، وشركة ماكي انترتيمنت العالمية.

ويصاحب المهرجان الذي يقام للمرة الأولى معرض يضم 15 جناحاً للتعرف على الخدمات الصحية والطبية والسياحية، كما تطرح الشركات المشاركة في المعرض عروضاً وتخفيضات على منتجاتها، حيث يتوقع حضور أكثر من ألف شخص من الذين يعملون في مدينة العين للمرة الأولى.

وقررت اللجنة المنظمة للمهرجان الذي تشارك فيه فنادق مدينة العين وشركات الطيران والسياحة والمستشفيات والشركات الخدمية، أن يبدأ المهرجان سنوياً مع بداية شهر سبتمبر باعتبارها بداية الموسم، في إطار عكس صورة إيجابية عن مدينة العين، وجعلها مدينة جاذبة للأجانب للعمل والاستقرار فيها والتعرف على أهميتها التاريخية والتراثية.

وقال مكي التاج، رئيس اللجنة المنظمة إن المهرجان فرصة عظيمة من خلالها يتعرف الأجانب على أهمية مدينة العين وما تحتويه والتي تعتبر عروس الرمال ومدينة الواحات والمدينة الخضراء والتراث ، كما يتوافر في المدينة كل الخدمات الضرورية التي تجعل الحياة فيها جاذبة من فنادق ومراكز تجارية ومحال عالمية ورعاية طبية على مستويات عالية ومناطق ترفيهية مثل جبل حفيت والمبزرة الخضراء وسفاري العين .

ولفت إلى أن المهرجان سيقام في فندق روتانا العين من الساعة الخامسة عصراً، وحتى الساعة التاسعة مساء حول المسبح مع وجود 15 معرضاً، بالإضافة إلى ذلك مشاركة الفنان البريطاني العالمي سايمن وب من فرقة بلو المشهورة وفرق موسيقية عالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا