• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

موسم حافل بالفعاليات بالباهية

«دير فيلدز».. عروض أزياء وتراث شعبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

عروض أزياء ومنتجات نسائية وغيرها من الأنشطة والفعاليات يشهدها «دير فيلدز» الباهية، بأبوظبي، مع بداية الموسم الجديد، ومنها معرض «ستايل المرأة»، الذي ينطلق اليوم ويعرض ابداعات الأسر المنتجة في دير فيلدز الباهية، بأبوظبي، ويستمر حتى منتصف أكتوبر الجاري. وسيواكب المعرض جناح لمعرض ليوا للتصوير الفوتوغرافي بالشراكة مع متطوعي جمعية كلنا الإمارات ورابطة مصوري الإمارات وجناح التوعية الصحية بالشركة مع احد المستشفيات، فضلاً عن مجموعة من أروع عروض الأزياء لأحدث صيحات خريف وشتاء 2016.

«ستايل المرأة»

وقالت خولة الخالدي، منظمة معرض «ستايل المرأة»، إنه سيفتح ابوابه يوميا من العاشرة صباحا للعاشرة مساء، ويشتمل 26 جناحا وفي مقدمتها جناح للأسر المنتجة الإماراتية.

كما تشارك في المعرض، مؤسسة فور اند مور لسيدة الأعمال الإماراتية ثانية المزروعي، بجناح خاص يقدم ابتكارات وابداعات إدارة الفعاليات العامة والأسرية والخاصة في أجواء رائعة تترك بصمات خيالية. وأعربت المزروعي عن فخرها واعتزازها بإبداعات ابنة الإمارات التي ترجمت توجيهات «أم الإمارات» التي قدمت الكثير للمرأة الإماراتية والعربية والعالم في إطار سعيها لجعل كل ربة منزل سيدة أعمال ناجحة.

وهنأت المشاركات على مبادراتهن الخيرية الرائعة مع الحرص على دعم الأسر المنتجة وإبراز مواهبهن وابداعاتهن وإنتاجاتهن لتحقيق المسؤولية المجتمعية في تضافرها لدعم الأهداف الخيرية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا