• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

400 لاعب يمثلون 16 نادياً ومركزاً يشاركون في ختام الموسم

إجراء قرعة بطولة كأس الإمارات للجودو اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مايو 2014

برعاية محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، يحتفل الاتحاد بعد غد بختام موسمه الرياضي الذي يتزامن مع إقامة بطولة كأس الإمارات (مصرف الهلال) للجودو التي تقام بصالة الاتحاد الرئيسية بأبوظبي، بمشاركة 400 لاعب يمثلون 16 نادياً ومركزاً من جميع مناطق الدولة، والتي تشهد تتويج المتفوقين، بدءا من النادي المتميز واللاعب الأفضل على مستوى الدولة، وتم تخصيص جوائز تقديرية أخرى للمدرب والحكم المثالي للموسم، بهدف تشجيع المتميزين وتحفيزهم لمزيد من التميز والتألق في الموسم المواسم القادمة.

وأكملت اللجنة المنظمة من خلال اجتماعها الموسع أمس الأول كافة الترتيبات لإنجاح البطولة التي تقام برعاية مصرف الهلال استثمارا لاتفاقية التعاون التي تم توقيعها في فبراير الماضي في إطار دعم المصرف المستمر لقطاع الشباب والرياضة على الصعيد المحلي.

وشهد الاجتماع اعتماد الجدول الزمني للبطولة الختامية التي يبدأ الإعداد لها اعتباراً من الخامسة من مساء اليوم بإجراء قرعة البطولة حسب ما هو مقرراً لها في دبي، ووفقاً لشروط ولوائح البطولة مع التأكيد علي حضور المدربين ولا يسمح بالاعتراض على القرعة، أو بإضافة أي لاعب مع بدء منافسات البطولة، التي تقتصر فيها المشاركة على اللاعبين المواطنين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي فقط، ويعتبر اللاعبين أبناء المواطنات لاعبين مواطنين على أن يتم إثبات ذلك من خلال جواز الأم الذي يجب أن يكون ساري المفعول.

وحددت اللجنة شروط البطولة التي تقام في صالة الاتحاد في أبوظبي التي تبدأ مراسمها بإجراءات الوزن اعتباراً من الخامسة من مساء يوم غد ولمده ساعتين، على أن تبدأ المنافسات في العاشرة من صباح بعد غد، مع التأكيد على ضرورة إرسال أسماء اللاعبين المشاركين في البطولة، وفقاً لتحديد الأوزان قبل الثانية من ظهر اليوم الأربعاء ،ولا يسمح بمشاركة النادي أو المركز الذي يتأخر في إرسال كشوفات اللاعبين المشاركين وفقا للأوزان المحددة.

من جانب آخر ثمن محمد بن ثعلوب الدرعي تعاون مختلف المؤسسات والهيئات والشركات الوطنية في رعاية النشء ممثلاً في مصرف الهلال الذي يسهم بنشاط وافر في دعم مختلف الفعاليات الرياضية المحلية المختلفة..حيث تمثل شراكة مصرف الهلال مع الاتحاد، إضافة قيمة لمجموعة شراكاتنا المتميزة مع مختلف المؤسسات الوطنية الاقتصادية الرائدة.

وأشاد بدعم القيادة الرشيدة ومساهمة الشركات والمؤسسات الوطنية في دعم قطاع الشباب والرياضة مما أسهم في طفرة الرياضة الإماراتية في مختلف مجالاتها والذي انعكس بشكل إيجابي على تلك المؤسسات الاقتصادية التي ظلت تتطلع بدورها الاجتماعي والاقتصادي في تطوير مختلف فئات المجتمع في المجالات كافة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا