• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

جولة الكأس تبدأ في العين

ابن عمير: الأمة العيناوية قامت بدور مؤثر في تحقيق الانتصارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مايو 2014

وجه الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين كرة القدم، ببدء جولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة في مدينة العين اعتباراً من اليوم وتنطلق من مركز «العين مول» التجاري وذلك حتى يتسنى للجمهور العيناوي التقاط الصور التذكارية للكأس التي حصل عليها الفريق أخيراً إثر فوزه على الأهلي بهدف نظيف حمل توقيع اللاعب الغاني أسامواه جيان، تقديراً للدور المؤثر الذي اضطلع به الجمهور العيناوي في دعم الفريق خلال المرحلة الماضية.

وقال محمد سالم بن عمير الشامسي عضو مجلس شركة كرة القدم بنادي العين: «إن توجيهات الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، أبلغ دليل على التقدير الكبير الذي يحظى به الجمهور العيناوي من إدارة النادي، ويعبر عن أهمية الدور المعنوي اللافت خلال نهائي الكأس وفي المرحلة الماضية التي شهدت أفضل النتائج في البطولة الآسيوية لكرة القدم ومباريات الدوري».

وأوضح أن النادي يقدر ما قام به الجمهور ويتطلع إلى منحه فرصة الاحتفال بالكأس داخل الامتداد الجديد بمركز العين مول التجاري بمدينة العين لمدة ثلاثة أيام من اليوم إلى الجمعة المقبل من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً، وذلك قبل أن تتواصل جولة كأس رئيس الدولة في عدة أماكن بمدينة العين وسيتم الإعلان عنها تباعاً.

ودعا ابن عمير إلى أوسع مشاركة من الجمهور العيناوي في دعم الفريق خلال المرحلة المقبلة، خصوصاً أن مباراتي الدور ربع النهائي بدوري أبطال آسيا تستدعي مساندة اللاعبين ودعم طموحهم في المنافسة على بلوغ الدور المقبل، لتعزيز قيمة الفريق القوية. (الاتحاد - العين)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا