• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

دورة حمدان بن محمد للألعاب المدرسية

تتويج 21 فريقاً بجوائز النسخة الخامسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مايو 2014

توج مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، المدارس والرياضيين الفائزين في دورة حمدان بن محمد للألعاب المدرسية في حفل ختام الدورة الذي أقيم أمس بفندق ماريوت جداف، بحضور عدد من مسؤولي الرياضة والتعليم تقدمهم فوزية حسن غريب وكيل وزارة التربية والتعليم، د. أحمد سعيد المنصوري مدير منطقة دبي التعليمية وخالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ود. أحمد الشريف الأمين العام لمجلس دبي الرياضي.

كما حضر الحفل اللواء.م. ناصر المرزوقي رئيس اتحاد الكاراتيه ويوسف الملا رئيس اتحاد الكرة الطائرة وعدد من المديرين في مجلس دبي الرياضي ووزارة التربية ومنطقة دبي التعليمية.

وقام الطاير وفوزية حسن غريب و د. أحمد سعيد المنصوري بتكريم الطلاب الفائزين والمدارس الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى في المسابقات المختلفة، معرباً عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في تكريم أبطال الدورة، مؤكداً حرص المجلس على دعم دورة حمدان بن محمد للألعاب المدرسية لتواصل مسيرتها الناجحة وتقدم مزيداً من المواهب للأندية والمنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب.

وأشاد مطر بالمشاركة الواسعة للمدارس في الدورة معتبراً تنافس أكثر من 1700 طالب وطالبة في مختلف الألعاب الرياضية مؤشراً إيجابياً، يؤكد أن الرياضة أصبحت تشكل حضوراً مميزاً في خارطة التعليم، متوقعاً أن تسهم هذه الدورة في تطوير مستويات الطلاب وتصقل مواهبهم وتجهزهم ليكونوا أبطالاً رياضيين مميزين في المستقبل القريب.

ووعد مطر الطاير بالاهتمام أكثر بالدورة في النسخ المقبلة مشيداً بالنجاح الكبير الذي حققته في السنوات الماضية، مشيراً إلى أن الدورة تحمل اسم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي، الذي يولي قطاع الطلاب والشباب اهتمامه ويحرص على توفير فرص ممارسة الرياضة للجميع، تنفيذاً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، في جعل الرياضة أسلوب حياة.

شمل التكريم 21 فريقاً من الفرق التي شاركت في الدورة وحصلت على المراكز الثلاثة الأولى في الألعاب المختلفة، حيث تنافست مدارس البنين في أربع ألعاب هي كرة القدم والطائرة والسلة واليد، وحصلت مدرسة حتا التأسيسية على لقب بطولة كرة القدم، فيما نالت النخبة النموذجية بطولة كرة اليد والقيم النموذجية بطولة كرة السلة وذهب لقب بطولة الكرة الطائرة لفريق مدرسة سلطان العويس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا