• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الإعدام لشقيقين قتلا زوج أختهما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

قررت محكمة الجنايات بدبي إنزال عقوبة الإعدام بحق شقيقين من الجنسية الباكستانية (34و26 عاما) أحدهما هارب من وجه العدالة، اشتركا بقتل شخص من جنسيتهما بسبب زواجه من أختهما دون موافقتهما. وأظهرت تفاصيل هذه القضية التي تنظرها محكمة الجنايات منذ مطلع فبراير الماضي أن المدان الهارب بيت النية وعقد العزم على قتل المجني عليه بشكل عمدي مع سبق الإصرار، حيث أعد رباطا بلاستيكيا، واستدرج المغدور إلى ساحة رملية، وما إن ظفر به حتى اعتدى عليه في أنحاء متفرقة من جسده، ثم خنقه بذات الرباط. وبينت أن الشقيق الآخر المدان الثاني اشترك مع الأول بطريق الاتفاق والتحريض، حيث اتفقا على قتل الضحية، انتقاماً منه لزواجه من أختهما دون موافقتهما.

وأفاد ملازم في شرطة دبي بأن المجني عليه لم يعد سيارة الأجرة إلى الشركة وبتتبع الجهاز المثبت بها تم الوصول إلى مكان السيارة، ووجد المغدور بداخلها قد فارق الحياة وبمعاينة الجثة، تبين وجود حز وتورمات بعنق ووجه المجني عليه بالإضافة إلى بقع نزفية احتقانية شديدة تثبت انه قتل خنقا بوساطة رباط بلاستيكي.

وبين أن الهارب تمكن من مغادرة الدولة قبل اكتشاف الجريمة بـ 6 ساعات، وعند استجواب المتهم الأول أقر بأن شقيقه هو الذي ارتكب الجريمة لأنه تلقى مكالمة من ذويه في باكستان ليتأكدوا إن كانوا قد قتلوا المجني عليه أم لا، وأكد أنهم كانوا يخططون لقتله في باكستان، لكن شقيقه تسرع وقتله في الدولة دون عمله على حد قوله، فيما افاد شقيق المجني عليه بأنه اشتبه بشقيقي زوجة أخيه نتيجة لخلافات بينهم بسبب عدم قبولهما زواجه منها، ما تسبب في الكثير من المشاكل في باكستان قبل وصولهم للدولة.

وأضاف: قبل يوم ورد اتصال للمجني عليه من أحد المتهمين، وطلب لقاءه في منطقة السطوة لتسوية الخلافات، وعند اتصاله على أخيه لم يجب على هاتفه، وبعدها علم بمقتله.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض