• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أرجنتيني وبرازيلي مرشحان لخلافة باكيتا وتجديد الثقة في الجهاز الإداري

الشباب يستغني عن 15 لاعباً ويحتفظ بفيلانويفا وحيدروف واديجار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مايو 2014

منير رحومة (دبي)

قرر مجلس إدارة نادي الشباب الاستغناء عن 15 لاعباً من القائمة الموسعة للفريق الأول بعد إلغاء مسابقة دوري الرديف، والاحتفاظ باللاعبين الأجانب الثلاثة كارلوس فيلانويفا وعزيز بيك حيدروف وبرونو اديجار مقابل البحث عن أجنبي رابع بديلاً لاديلسون، وتم حصر قائمة المرشحين لتعويض البرازيلي ماركوس باكيتا في اسمين من الأرجنتين والبرازيل.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة النادي برئاسة سامي القمزي وحضور محمد مطر المري نائب الرئيس والأعضاء خليفة حارب ويوسف بن غليطة وفارس المطوع وعمر بوشهاب، بالإضافة إلى المدير الرياضي خالد بن فارس.

وأكد نادي الشباب رفضه لكل العروض الرسمية التي حصل عليها من اجل الاستغناء عن بعض اللاعبين الذين يمثلون التشكيلة الأساسية للفريق الأول، مغلقاً بذلك الباب أمام كل المراسلات التي وصلته خلال الأيام الماضية لضم بعض الأسماء البارزة مثل حسن إبراهيم ومانع محمد وذلك في رسالة واضحة تؤكد تمسك إدارة النادي بلاعبيها خلال الفترة المقبلة.

وعلى مستوى تحديد قائمة اللاعبين المواطنين وبعد الاطلاع على التقرير المقدم من الجهازين الفني والإداري ومن المدير الرياضي، حدد النادي أسماء 15 لاعباً للاستغناء عنهم الموسم المقبل، من بينهم 4 لاعبين انتهت عقودهم مع النادي، ولاعبين بسبب انتهاء عقد إعارتهما، وتم تحديد آلية لتسويات عقود الآخرين بعد إلغاء مسابقة الرديف وذلك وفق القرار الذي سيصدر عن اتحاد الكرة، ويتوقع أن يرسل النادي خطابات إلى اللاعبين المعنيين خلال الساعات القليلة المقبلة وفقاً لنظام ولوائح التعاقد.

وكشف المجلس عن رغبة في ضم بعض العناصر الجديدة من لاعبين محليين إلى صفوف الفريق الأول بناء على رؤية المدرب الجديد وذلك وفق تعاقدات مركزة لتعزيز بعض المراكز التي يحتاج الفريق إلى تقويتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا