• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

عبدالمجيد: شكراً لـ «الاتحاد» وما يتحقق نتاج عمل جماعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مايو 2014

أكد عبدالمجيد حسين المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن حصد لقب أفضل إداري في الموسم للمرة الثانية على التوالي يعتبر إنجازاً مهما بالنسبة لمسيرته في العمل الإداري بالقلعة الحمراء التي يفخر بالعمل بين جدرانها خلال السنوات الماضية.

ولفت إلى أن الموسم الجاري يعتبر استثنائياً في كل شيء، سواء من حيث الألقاب والإنجازات للفريق الأول لكرة القدم أو للاعبين أصحاب القدرات الفنية المميزة.

وعن قيمة الجائزة، قال: نشكر «الاتحاد» على مبادراته الخاصة بالاستفتاء، والفوز باللقب شيء أسعدني كثيراً وأثلج صدري، ويعتبر دفعة معنوية في توقيت مناسب لاستكمال المشوار الصعب.

وتابع: ما كنت لأحقق النجاح في المهمة لولا العمل الجماعي والروح الأسرية التي تميز أبناء الأهلي وتجمع بينهم دائماً، فخدمة شعار النادي هي هدفنا جميعا، بداية من رئيس مجلس الإدارة حتى العامل في النادي، وهذا ما يميز الأهلي بشكل عام.

وعن توقعاته للموسم المقبل، قال: سيكون موسماً صعبا للغاية، فكل الأندية استعدت مبكراً والجميع يعلم أن الأهلي هو الأفضل والأقوى، وبالتالي نتوقع منافسة ساخنة، كما نتوقع أن يكون هناك أكثر من فريق جاهز لتقديم موسم طيب، ولكن رغم ذلك، فهدفنا تكرار الإنجازات التي تحققت هذا الموسم والسعي لموسم تاريخي، كما كان الموسم المنصرم أيضاً موسماً تاريخياً.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا