• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مطالبات بحدائق وملاعب للأطفال ومحطات للحافلات

«بلدية أبوظبي» تستعرض مشاريعها التطويرية للطرق والبنية التحتية في «الرحبة والسمحة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

محمد الأمين (أبوظبي)

أكدت بلدية أبوظبي استمرارها في تنفيذ المخطط التطويري لمشروع الطرق والبنية التحتية لمدينة الرحبة (1-2) بطول 29 كلم، وأعمال شبكة الصرف الصحي بطول 61 كيلو مترا وخطوط المياه بشبكة طولها 65 كلم، وشبكة تصريف مياه الأمطار بطول 38 كلم، وأعمال الطرق المسفلتة بطول 35 كلم، وأعمال حماية المرافق القائمة، وشبكة الكهرباء ومحطات التوزيع بطول كابلات يصل إلى 245 كلم و63 محطة، حيث بلغت نسبة الإنجاز في العقد رقم واحد 90% وفي العقد الثاني 47%.

جاء ذلك، خلال فعاليات ملتقى الرحبة والسمحة الذي نظمته بلدية مدينة أبوظبي، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين من المؤسسات والدوائر المحلية المعنية، أمس مع سكان مدينتي الرحبة والسمحة ، بحضور ورعاية معالي عويضة بن مرشد المرر رئيس دائرة الشؤون البلدية والنقل، حيث تم الاطلاع على احتياجات السكان والتعرف على تطلعاتهم في سبيل توفير كافة سبل الحياة الكريمة للمواطنين.

واستعرضت البلدية خلال الملتقى مستجدات مشروعي الطرق الداخلية والبنية التحتية في شرق السمحة وغربها، ويشملان أعمال الطرق الداخلية، وخطوط المياه، وخطوط الصرف الصحي والأعمال الكهربائية وإنارة الطرق وتتوقع البلدية البدء بتنفيذ هذين المشروعين في الربع الأول من العام المقبل 2017 وهما قيد الترسية.

العنونة

وتناول الملتقى آخر تطورات مشروع العنونة، وأشارت البلدية إلى أنها انتهت من تركيب 924 لوحة أرقام مع رمز الاستجابة السريع QR code، وتركيب 140 قاعدة وعموداً داخلياً للوحات أسماء الشوارع بنسبة إنجاز 65% وسيتم تركيب أسماء لوحات الشوارع في المرحلة المقبلة وذلك في الرحبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض