• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حماد: «الاستفتاء» إنجاز جديد يضاف إلى «ثلاثية» الأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مايو 2014

أ قال أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي الأهلي إن حصد القلعة الحمراء للقب الأفضل في استفتاء «الاتحاد» يعتبر إنجازا جديدا يضاف إلى «الثلاثية» وسلسلة الانتصارات والإنجازات التي تحققت للفرسان هذا الموسم الذي يعتبر استثنائياً بكل المقاييس.

أضاف: ما يتحقق من إنجازات وألقاب فردية أو جماعية للأهلي ولاعبيه، يثبت أنه كان موسما استثنائيا، ونحن فخورون بذلك و«الفرسان» يستحقون لقب الفريق الأفضل بكل المقاييس هذا الموسم، ويكفينا شرف التواجد على جميع منصات التتويج، حيث فزنا بالدوري والسوبر وكأس الخليج العربي، وبلغنا نهائي كأس سيدي صاحب السمو رئيس الدولة أمام العين، ولن تقلل خسارتنا للكأس من قيمة الموسم الماضي وقيمة ما حققه الفريق ككل واللاعبون على المستوى الفردي.

وتابع، قائلاً: هذه الإنجازات المتتالية تثبت أن الموسم المنصرم هو الأفضل في تاريخ الأهلي على مر السنوات، وهذه الجائزة التي حصل عليها فريق الأهلي في استفتاء «الاتحاد» جاءت لتنصف «الأحمر» بعد خسارته للكأس، حيث لم يكن الفريق وقتها في يومه وصادفه عدم توفيق غريب، ولولا ذلك لفاز الأهلي بسهولة بالنهائي واللقب الرابع.

وعن نسبة الأرقام التي حصد بها الأهلي لقب الأفضل في الاستفتاء بعد أن جمع 87 صوتا، ما يعني اتساع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه، قال حماد: تلك الأرقام تثبت أن المنافسة كانت محسومة للأهلي من واقع أدائه المميز والراقي هذا الموسم، وذلك ما كان ليتحقق لولا دعم المسؤولين عن النادي وعلى رأسهم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي، ونائبه سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد نائب حاكم دبي.

وأوضح حماد أن كل تلك الإنجازات التي تحققت على يد الإدارة الحالية للأهلي بقيادة عبد الله النابودة رئيس مجلس الإدارة تتطلب جهداً مضاعفاً ومستمراً من أجل الحفاظ على هذا المستوى من العمل الإداري والفني في ظل توقع باشتعال المنافسة الموسم المقبل بشأن الفريق سواء داخل أو خارج الملعب. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا