• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أكدت أنها لا تبحث عن الشهرة

نوال الزغبي:لا أصلح إلا للغناء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 مايو 2015

رنا سرحان ( بيروت)

بعد غيابها في السنوات الأخيرة، عادت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي إلى جمهورها، بدرجة جددت الحديث مرة أخرى عن تسببها في إغلاق بعض الطرق لساعات خلال يومين متتاليين، وهي تؤدي أحد أبرز مشاهد ألبوم «ولا بحبك» وسط شوارع بيروت.. بعد المرة الأولى عند صدور ألبومها «عينيك كدابين» في حفل بالهواء الطلق خلال صيف 2004 حيث توافد جمهورها إلى الاحتفال وسبب زحاماً أغلق الشوارع المحيطة بالمكان.

وحول تصوير «الكليب»، أوضحت نوال أنه كان مغامرة كبيرة منها، لاسيما أنها جالت الشوارع حاملة بالونات الهيليوم إلى أن وصلت إلى مسرح ضخم ارتفع بها في سماء بيروت، لافتة إلى أنه رغم أن المشهد الجريء والخطير والذي احتاج إلى جهد كبير من فريق العمل لتنفيذه، فإنها قامت به بنفسها من دون الاعتماد عن بديلة أو «كومبارس»، لأنها كانت تريد تنفيذ أحد الأعمال الجديدة والمختلفة.

الألبوم المقبل

وكشفت عن وضع اللمسات الأخيرة على ألبومها المقبل، الذي سيصدر في عيد الفطر المبارك، مؤكدة حرصها على انتقاء الكلمات، واللحن الذي يتناسب مع جمهورها من المعجبين، وقالت إنه بعد سلسلة لقاءات تلفزيونية وإطلالتها في برنامج «مذيع العرب» على قناتي أبوظبي والحياة المصرية، سيكون لها إطلالة أخرى في إحدى حلقات برنامج «الرقص مع النجوم»، كما تستعد في نهاية سبتمبر المقبل لعمل جولة غنائية في أميركا تستمر قرابة الشهر تحيي خلالها ست حفلات.

ورداً على سؤال حول تصريحاتها الإعلامية النادرة تقول: أحب الصحافة والإعلام وأريد أن أكون مقربة من الناس، وأن أحافظ على التواصل بيني وبين الجمهور، لذا أستطيع القول بأن علاقتي بالإعلام اليوم جيدة جداً، لكن على الفنان أن يكون حريصاً ودقيقاً في التعاطي مع الإعلام كي لا يتم تحوير كلامه أو الالتباس أحياناً، وربما امتناعي والتقليل من مقابلاتي الصحفية في الفترة الأخيرة كان بسبب أنني لا أبحث كأي نجمة جديدة عن الشهرة، ولا أظهر إلا إذا كان هناك ما يستحق أن يقال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا