• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

منصور بن زايد يرحب بالمشاركين

افتتاح المؤتمر العالمي لخيول السباق العربية «لندن 2014» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مايو 2014

محمد حسن (لندن)

رحب سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة بالمشاركين في المؤتمر العالمي لخيول السباق العربية في لندن، خلال كلمته في الكتاب الرسمي للمؤتمر، وقال سموه إن انطلاقة المؤتمر في عام 2010 برعاية المهران، كانت محاولة لتسخير كل الطاقات وتسليط الضوء وبذل الجهود من أجل رفعة ياقات الخيول العربية الأصيلة» وجاء في كلمة سموه: «إننا الآن في النسخة الخامسة للمؤتمر، وكانت بحق رحلة حافلة لم تتضمن مختلف فروع الخيول العربية إلى منصة واحدة، بل سلطت الضوء على مختلف المواضيع وكذلك العقبات التي تقف أمام تطور سباقات الخيول العربية الأصيلة».

وأضاف سموه: «يؤمن المهرجان أن النقاش وتبادل الآراء هو السبيل الوحيد لتطور رياضة سباقات الخيول العربية، وان المؤتمر الخامس يعتبر بلا شك إضافة إيجابية للسير في طريق التطور».

وتشهد قاعة مسرح سانت جيمس اليوم انطلاق فعاليات الجلسة الأولى للمؤتمر والذي ينظمه مهرجان منصور بن زايد العالمي للخيول العربية الأصيلة الذي سيقام على مدى ثلاثة أيام.

ويأتي تنظيم المؤتمر بناء على توجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة كحدث مميز على المستويين المحلي والعالمي، ليخدم صناعة الخيول العربية بتراثها التاريخي العريق.

مؤتمر صحفي ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا