• الأحد 04 محرم 1439هـ - 24 سبتمبر 2017م
  04:18     إيران تغلق حدودها الجوية مع إقليم كردستان العراق بطلب من حكومة بغداد    

مكاتب للشكاوى والمقترحات في 6 قطاعات

«بلدية العين» تنجز 52 خدمة إلكترونية على الهواتف الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

عمر الحلاوي(العين)

أنجزت بلدية مدينة العين 52 خدمة إلكترونية على الهواتف الذكية، حيث تهدف إلى تحقيق نسبة 100% في تحويل جميع خدماتها إلكترونياً، ومن بين الخدمات الذكية: تراخيص البناء، والتخطيط الحضري، والبيانات المكانية، وحجز الملاعب والحدائق والمسرح وصالات الأفراح، والعقود والمناقصات، وخدمة المواد الغذائية، فيما بلغ عدد المعاملات خلال الخدمات الذكية والإلكترونية في النصف الأول من العام الجاري نحو 12.7 ألف معاملة.

وأنشأت بلدية مدينة العين في هيكلها الأخير إدارة «خدمة العملاء/&rlm&rlm القنوات غير المباشرة»، وهي تعني بتعزيز تواصل البلدية مع الجمهور من خلال الرد على جميع الحالات مثل الاستفسارات والشكاوى والاقتراحات، بالإضافة لتقديم الخدمات الإلكترونية عبر الإنترنت وتطوير أنظمه الخدمات الإلكترونية، وتبلغ قنوات التواصل الرسمية 10 قنوات، إذ تلقت مراكز الاتصال نحو 18 ألف بلاغ وشكوى ومعاملة واستفسار ومقترح خلال النصف الأول من العام الجاري.

وفتحت بلدية العين للمرة الأولى مكاتب متخصصة لتلقي الشكاوى والاستفسارات من الجمهور عبر جميع مكاتبها في 6 قطاعات.

وقال محمد حارب الكتبي مدير «إدارة خدمة العملاء/&rlm&rlm القنوات غير المباشرة» خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته بلدية العين، أمس «الإدارة تتكون من قسم مركز الاتصال وقسم الخدمات الإلكترونية، حيث ينفذ القسم الأخير المؤشر الاستراتيجي بتحويل البلدية إلى مؤسسة ذات خدمات ذكية، بالإضافة لتقديم الخدمات البلدية الفورية عبر الإنترنت، كما يجري إعداد قنوات خدمية جديدة وصيانة انظمه الخدمات الإلكترونية في البلدية لضمان استمرار هذه الخدمات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا