• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أحمد بن محمد يثمن جهود شركاء النجاح

أنشطة وبرامج 2014 على طاولة «عمومية» الأولمبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مايو 2014

تعقد الجمعية العمومية للجنة الأولمبية الوطنية اليوم اجتماعها رقم 36 بحضور ممثلي كافة الاتحادات الرياضية الأعضاء باللجنة الأولمبية الوطنية وذلك لاستعراض البرامج والأنشطة لعام 2014 إلى جانب اعتماد محاضر اجتماعات الجمعية العمومية العادية رقم 33، والجمعية العمومية الانتخابية رقم 34، والجمعية العمومية الغير عادية رقم 35.

وتستعرض الجمعية العمومية تقرير اللجنة الأولمبية الوطنية لعام 2013 والذي يشمل التقارير الفنية والإدارية بالإضافة إلى مقترحات الاتحادات الرياضية من أجل تطوير مستوى كافة الرياضات خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى، أعرب سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، رئيس اللجنة العليا للأولمبياد المدرسي عن تقديره واعتزازه بشركاء النجاح الذين قاموا ببذل الجهد من أجل إتمام النسخة الثانية من برنامج الأولمبياد المدرسي التي أقيمت من 22 إلى 24 من الشهر الجاري، وأكد سموه أن التكاتف والتعاون الكبير الذي شهدته فترة إقامة المنافسات، ما هو إلا نتاج طبيعي للعمل بروح الفريق الواحد، ووضع نجاح المشروع فوق كل اعتبار مما أدى إلى ظهوره بهذه الصورة المميزة، وجعله محل اهتمام ومتابعة من قبل كافة المهتمين بالشأن الرياضي ليس على مستوى الدولة فحسب، بل على مستوى الوطن العربي بأسره.

كما عبر سموه عن سعادته بمستوى التنظيم والإعداد للحدث الذي احتضنه كل من نادي ضباط الشرطة بدبي، ونادي الوصل حيث أشار سموه بتوفير كافة الاحتياجات اللازمة وتسخير الإمكانات من قبل الناديين، الذين أسهموا بشكل كبير في تحقيق الإنجاز والنجاح للنسخة الثانية من الأولمبياد المدرسي. وأشاد سموه بالتواجد الفعال والتغطية المتميزة لوسائل الإعلام التي كللت جهود الطلاب والطالبات المشاركين كافة في المرحلة النهائية من الأولمبياد المدرسي، وأبرزت الأداء الرائع والمستوى المشرف في كافة الألعاب ومن ثم رصدت الفرحة ولحظات التتويج التي ستستقر دائما في الوجدان، مما يعمل على تعزيز فرص التفوق والإبداع.

من جانب آخر، كشف المجلس الأولمبي الآسيوي عن التوزيع المبدئي للمشاركين في الألعاب الآسيوية السابعة عشرة والتي ستقام في مدينة انشيون بكوريا الجنوبية من 19 سبتمبر إلى 4 أكتوبر المقبلين.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا