• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

التقى مستشار الأمن القومي ووزيري الخارجية والهجرة

عبدالله بن زايد ورئيس الوزراء الكندي يبحثان علاقات التعاون وسبل تطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

أوتاوا (وام)

استقبل معالي جاستن ترودو رئيس الوزراء الكندي، أمس الأول في العاصمة اوتاوا، سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي والوفد المرافق.

جرى خلال اللقاء بحث علاقات التعاون بين دولة الإمارات وكندا، وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين، خاصة في القطاعات الاستثمارية، إضافة إلى تبادل الزيارات والخبرات، والاطلاع على الفرص الاستثمارية الواعدة لدى البلدين.

ونقل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، إلى رئيس الوزراء الكندي الذي حمله تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وتمنياته لدولة الإمارات بالمزيد من التقدم والازدهار.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان أهمية تطوير العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وكندا في المجالات كافة. من جانبه، رحب رئيس الوزراء الكندي بسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان والوفد المرافق، مشيراً إلى أن زيارة سموه لكندا تعكس الحرص المشترك لدى قيادتي البلدين على تبادل الزيارات واللقاءات ومواصلة تطوير علاقاتهما الثنائية بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الصديقين.

وتأتي زيارة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان إلى كندا في إطار تبادل الزيارات على المستوى الرفيع بين البلدين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض