• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

30 ألف زائر متوقع في دورة 2016

«دبي للقوارب» يستقطب 800 شركة من 51 دولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 فبراير 2016

دبي (الاتحاد)

تستقطب دورة 2016 من معرض دبي العالمي للقوارب، على مدى 5 أيام نحو 30 ألف شخص من 120 دولة، وسيطلع الزوار على 430 قارباً ويختاً من المقرر عرضها سواء على الماء أو اليابسة، إلى جانب منتجات بحرية وملاحية من 800 شركة وعلامة تجارية عارضة من 51 دولة.

وينظم المعرض مركز دبي التجاري العالمي بين1 و5 مارس المقبل في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالميناء السياحي، بحسب بيان أمس.

ويُنتظر أن تشهد الدورة الرابعة والعشرون من المعرض استحداث فعاليات وأنشطة جديدة ترتقي بهذا الحدث الإقليمي الأبرز في قطاع الملاحة الترفيهية إلى مستوى جديد ينسجم مع سمعة دبي العالمية كوجهة رائدة للفعاليات العالمية والترفيه.

ويُتوقع أن يغيّر المعرض تجربة الزائر لتشمل، إلى جانب أجمل اليخوت السوبر والقوارب الرياضية، مجموعة من الأنشطة الملاحية والترفيهية، كرحلات الإبحار الشراعي والصيد، وممارسة الرياضات والأنشطة المائية المثيرة، كالتجديف على الألواح، علاوة على إتاحة المجال أمام الزوار لأول مرة للوصول إلى الشاطئ، وحتى تناول الطعام على متن اليخوت.

وقالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس بمركز دبي التجاري العالمي، إن الأحداث الكبرى ترتقي إلى مستويات أعلى عندما تقترب في طبيعتها إلى واقع روادها ليلمسوا فيها تجارب ممتعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا