• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بهدف مساعدة الشركات الصغيرة

«أنديفور» تطلق فرعاً جديداً في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يناير 2014

دبي (الاتحاد)- أطلقت «أنديفور»، المنظمة العالمية غير الربحية لدعم رواد الأعمال، مؤخراً فرعاً جديداً لها في الإمارات، ليكون السابع من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويترأس مجلس الإدارة التأسيسي في الإمارات منى القرق، مديرة مبيعات التجزئة في «مجموعة عيسى صالح القرق» وباتريك شلهــوب الرئيــس التنفيــذي لـ «مجموعة شلهوب».

وضم المجلس التأسيسي الجديد، نخبة من رجال وقادة الأعمال والرؤساء التنفيذيين لشركات تتخذ من الإمارات مقراً لها أبرزهم: آفي بوجاني رئيس شركة «إنترناشيونال مانجمنت فينتشرز»، وفادي غندور نائب الرئيس لشركة «آرامكس»، وجوزيف غصوب الرئيس التنفيذي لشركة «ميناكوم»، وأحمد جلال إسماعيل الرئيس التنفيذي لشركة «ماف فينتشرز»، وسهيل حجار الرئيس التنفيذي لشركة «ماف تراست» وبدر جعفر الرئيس التنفيذي لشركة «كرسنت إنتربرايزز»، ونور سويد مؤسسة شركة «زين يوغا»، ونيليش فيد رئيس «مجموعة أباريل»، ومصطفى عبد الودود شريك رئيس لجنة الإدارة التنفيذية في «مجموعة أبراج».

وعيّن المجلس التأسيسي نور الشوا مديراً عاماً لفرع «إنديفور» في الإمارات، ليتولى الإشراف على مكاتب المنظمة من إمارة دبي.

وقال باتريك شلهوب: «نحن فخورون بهذا الحدث ومتحمسون جداً لتطبيق نموذج أنديفور في دولة الإمارات، وخصوصاً في إمارة دبي التي تعتبر القلب النابض للأعمال ومنصة مهمة بالنسبة للشركات على الصعيدين الإقليمي والعالمي، فالعيون شاخصة إليها في هذا المجال».

وأضاف: «ريادة الأعمال تشكل ركناً أساساً في خلق فرص العمل الجديدة والمبتكرة، وسوف نسعى جاهدين من خلال أنديفور إلى مساعدة الشركات والمؤسسات المحلية الصغيرة والمتوسطة الحجم، والارتقاء بها من أجل التوسع نحو الخارج وملامسة الآفاق العالمية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا