• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مدائن ترفيهية بين إمارتين

«دبي باركس آند ريزورتس».. السياحة العائليةفي أرقى صورها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 مايو 2015

نسرين درزي (دبي)

مع تتويج دبي المدينة الأكثر استقطابا للترفيه العائلي في المنطقة بحسب الاعتراف الدولي، يترقب المهتمون ملامح الجذب السياحي التي تشع من أحد أضخم مرافقها السياحية قيد الإنشاء، المتمثل في «دبي باركس آند ريزورتس» أكبر وجهات التسلية واللعب والخدمات المتوقع افتتاحه في أكتوبر 2016. والذي يلخص كل ما تحلم به الأسرة لخوض تجارب جديدة فيها من اللعب والتسوق والاستجمام الفندقي داخل موقع واحد يعج بالمطاعم وضفاف «الأنهر» والمساحات الخضراء. ومن المتوقع أن يستقطب 6,7 مليون زائر بعد مرور سنة على بدء تشغيله.

قلب مقاييس السفر

«دبي باركس آند ريزورتس» عنوان من شأنه أن يبدل قريبا وجهات السفر بالنسبة لكثير من العائلات، ليس فقط داخل الإمارات وإنما في المنطقة وعلى خطوط الرحلات المتواصلة. والموقع الذي لا يهدأ العمل فيه ليلا ونهارا، أشبه بمدينة ترفيهية قائمة بذاتها لما تضمه من مفاهيم السياحة الشاملة.

ومن المتوقع أن يقلب مقاييس السفر باتجاه دبي على غرار كبريات مدن الملاهي العالمية التي استقطبت لسنوات طويلة السياح من بقاع الأرض، بغرض زيارة ألعابها وشخصياتها الكرتونية والتنزه في حدائقها والإقامة فيها.

إلى ذلك، أورد رائد النعيمي، الرئيس التنفيذي لدى «دبي باركس آند ريزورتس»، أن المشروع الذي ترصد له كل التقنيات والتصاميم بحسب الطراز العالمي، عبارة عن 3 متنزهات في باقة ترفيهية واحدة. وعند افتتاحه سيشكل إضافة سياحية ضخمة لمنطقة الخليج. وأكد أن المتنزه الضخم يواكب استراتيجية 2020 التي من المتوقع أن تستقطب 20 مليون سائح، مع تطبيق خطة دبي التي تحتفي بلقبها الجديد الذي يكرسها مدينة السياحة العائلية بامتياز، موضحا أن «باركس آند ريزورتس» شريك أساسي في هذه المنظومة التي تحقق للسائح ملاذا يمكنه من قضاء بضعة أيام في ربوعه، حيث يتمكن الأهالي من الإقامة مع أبنائهم في الفندق من فئة 4 نجوم داخل الموقع. وذلك لإتاحة باقات شاملة للزوار لا تقتصر على قضاء يوم في المنتزه، بقصد التعرف إلى مختلف أجزاء «المدينة» والاستمتاع بأكبر قدر من فقراتها الترفيهية التي لا تتكرر في متنزه آخر. ولاسيما مع الاستثنائية في تصاميم المتنزهات ونوعية الألعاب الغرائبية التي تلبي مختلف الأذواق والأعمار والجنسيات ما يحقق هدف إمارة دبي ببناء مركز ترفيهي شامل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا