• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

خلال معرض التوظيف الأول لشركات المنتج المستقل

«كهرباء أبوظبي»: ملتزمون التوطين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يناير 2015

أبوظبي (وام)

أكد فارس عبيد الظاهري مدير عام هيئة مياه وكهرباء أبوظبي التزام الهيئة ومجموعة شركاتها بتطبيق استراتيجية التوطين وبما يتوافق مع رؤية امارة أبوظبي، مشيرا الى أن توطين القوى العاملة في الهيئة ومجموعة شركاتها وشركات المنتج المستقل التابعة لها يأتي في مقدمة الأولويات الاستراتيجية وخاصة بما يتعلق بتوطين الوظائف الفنية والحيوية في قطاع الماء والكهرباء.

جاء ذلك خلال زيارته لمعرض التوظيف الأول لشركات المنتج المستقل الذي نظمته الهيئة وشركات المنتج المستقل التابعة لها بالتعاون مع مجلس أبوظبي للتوطين تحت شعار «اصنع مستقبلك معنا» وذلك بمقرها في أبوظبي على مدى يومين.

وقام الظاهري بجولة تفقدية في أجنحة المعرض رافقه فيها محمد بن جرش مدير عام شركة أبوظبي للماء والكهرباء والمهندس عارف خوري مدير دائرة الخصخصة في الهيئة بحضور عدد من مديري الإدارات والأقسام في الهيئة وممثلي مجلس أبوظبي للتوطين وعدد كبير من الطلبة والباحثين عن العمل.

وأشاد الظاهري بالإقبال الكبير الذي شهده المعرض، مؤكدا أن جميع طلبات التوظيف التي تلقتها شركات المنتج المستقل سيتم تصنيفها ومتابعتها من الإدارات المعنية في ظل سعي الجميع الى إنجاح مبادرات التوطين.

كما عبر عن فخره واعتزازه بحرص الطلبة والباحثين عن العمل على التواجد والتعرف أكثر على الهيئة وشركاتها والفرص الوظيفية المتاحة، مؤكدا أن ذلك سيسهم في الاستمرار بتنظيم المعرض خلال السنوات القادمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض