• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

ريع مبيعات الإصدار الوردي لحاكم الشارقة للتوعية لمرض سرطان الثدي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يناير 2014

الشارقة (وام)- أعلن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أن ريع مبيعات “الإصدار الوردي” الخاص من عمله الأدبي الأخير والبالغ عدد نسخه 5000 سيعود إلى مبادرة القافلة الوردية التي أطلقتها جمعية أصدقاء مرضى السرطان الخيرية في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف تعزيز الوعي بسرطان الثدي.

وقالت أميرة بن كرم، رئيس مجلس الأمناء والعضو المؤسس في جمعية أصدقاء مرضى السرطان الخيرية: إنه لطالما حرص صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي- والذي يمثل قامة أدبية مرموقة في العالم العربي- على مساندة القافلة الوردية بكرم وسخاء منذ انطلاقتها مبديا كل الدعم لما تقدمه من برامج وأنشطة تهدف إلى التوعية بمرض سرطان الثدي والتشجيع على أداء الفحوصات الذاتية وفحوص الكشف المبكر عنه حيث يعد هذا المرض من الأسباب الرئيسية للوفيات بين النساء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعربت عن فخرها بدعم سموه القافلة الوردية بأعماله الأدبية العزيزة على قلبه، ونحن بدورنا نغتنم هذه الفرصة للتعبير عن جزيل شكرنا وتقديرنا لهذه البادرة الكريمة. وكان صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي قد كشف في مقابلة أجريت معه مؤخرا عنً أن عمله الأدبي الجديد يركز على الفترة التي كانت دولة الإمارات العربية المتحدة فيها تحت رئاسة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.. إذ يقدم الكتاب وصفا نابضا بالحياة للدولة خلال أيامها الأولى مع استعراض أهم المنجزات التي حققتها مما يجعل هذا العمل جديرا بالقراءة ومصدرا للإلهام بكل ما تعنيه الكلمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض