• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

توخل حزين لإهدار الفوز

شورله: العودة مرتان تمنحنا الشعور بالسعادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

دورتموند (أ ف ب)

أبدى شورله لاعب دورتموند سعادته بهدفه والتعادل مع الريال قائلاً: «بدأنا المباراة بشكل جيد، ووجدنا المساحات لكي نلعب بطريقتنا لكن في الربع الأخير من الملعب، واتخذنا القرارات الخاطئة، إذا تمكنت من العودة مرتين ضد ريال مدريد، فذلك يمنحك شعوراً جيداً وسيساعد الفريق على النمو معاً».

وتعرض الجناح البالغ من العمر 25 عاماً لإصابة في ركبته اليمنى في نهاية اللقاء، وهو يأمل أن يكون جاهزاً للقاء باير ليفركوزن السبت في الدوري المحلي.

ولم يكن رأي مدرب دورتموند توماس توخل مختلفاً عن شورله وقال: «الشعور يكون جيداً عندما تنجح مرتين في العودة إلى المباراة ودون أن تخسر، لكن كان في إمكاننا أن نحقق نتيجة أفضل، فقد خسرنا السيطرة على المباراة في الشوط الثاني لكننا أظهرنا رباطة جأش ومعنويات عالية ونجحنا في الرد بعد هدفهم الثاني».

ويمر ريال ودورتموند بظروف متناقضة في الآونة الأخيرة، لأن الفريق الألماني بعد خسارته في المرحلة الثانية أمام الوافد الجديد لايبزيج (صفر-1) في الدوري المحلي، انتفض وحقق ثلاثة انتصارات متتالية إلى جانب فوزه على ليجيا وارسو 6-صفر في الجولة الأولى من دوري الأبطال مسجلاً 22 هدفاً في خمس مباريات.

وبغض النظر عن فشل ريال في فك عقدته بين جماهير دورتموند، لا تبدو مهمة العملاقين الإسباني والألماني صعبة بتخطي دور المجموعات في ظل وجود سبورتينج لشبونة وليجيا وارسو اللذين سيتصارعان على الأرجح للحصول على المركز الثالث وبطاقة الانتقال إلى «يوروبا ليج».

ويخوض ريال مباراته المقبلة على أرضه ضد ليجيا وارسو في 18 الشهر المقبل، فيما يحل دورتموند ضيفاً على سبورتينج الذي حقق الثلاثاء فوزه الأول (2-صفر).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا