• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«نوفوس أفياشن كابيتال» تبرم اتفاقية تعاون مع «كي دي بي دايو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مايو 2014

أبرمت «نوفوس أفياشن كابيتال»، اتفاقية تعاون مع شركة كي دي بي دايو للأوراق المالية (هونج كونج)، لتسهيل استثمارات التمويل الإيجاري للطائرات. وستقوم منصة نوفوس بدعم هذه الشراكة التي تهدف إلى شراء الطائرات وتأجيرها إلى شركات طيران عالمية، بحسب بيان صحفي.

وكجزء من أولى الصفقات ضمن إطار هذه الشراكة، أكدت كل من «نوفوس أفياشن كابيتال» وشركة كي دي بي دايو للأوراق المالية عن قيامهما بتمويل وتأجير طائرة A330-300HGW التي تحمل الرقم التسلسلي للمصنع (MSN 1007) لشركة الطيران الفنلندية «Finnair». وتمثل هذه الصفقة أولى معاملات شركة كي دي بي دايو للأوراق المالية في هذا القطاع، كما أنها تؤكد مكانة «نوفوس أفياشن كابيتال» كشركة رائدة للاستثمار في أصول الطائرات، وتقديم حلول تمويلية متكاملة لشركات الطيران والمستثمرين.

وقال هاني الكزبري، نائب الرئيس التنفيذي لدى نوفوس: «مع قيامنا بالعديد من التعاملات التجارية والدخول في شراكات مع ما يزيد على 40 من شركات الطيران من مختلف أنحاء العالم، واعتماداً على خبرتنا العالمية في مجال التجارة وتأجير وتمويل وإدارة وإعادة تسويق الطائرات النفاثة التجارية، وسوف نسعى من خلال الجهود المشتركة بين المؤسستين لتعزيز هذه الشراكة عن طريق إضافة بعض الطــائرات الممـيزة خلال الأشهر المقبلة».

وأضاف: «تمتلك (نوفوس) سجلاً حافلاً بتقديم حلول متكاملة، كما أنها تقوم بإتمام صفقات لشراء أحدث أنواع الطائرات بتقنية فائقة، وفقاً لمتطلبات المخاطر والعوائد الخاصة بالمستثمرين، ونحن على تمام الثقة بأن ذلك سيتناسب مع عمليات شركة كي دي بي دايو للأوراق المالية التي تخضع لضوابط صارمة».

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا