• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

«ستاندرد تشارترد» يشارك في منتدى إماراتياً بريطانياً للرواد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - يشارك بنك ستاندرد تشارترد في منتدى مشترك للروّاد بين دولة الإمارات والمملكة المتحدة والذي تنطلق فعالياته غدا السبت في لندن، ويستمر يومان.

وبحسب بيان صحفي امس، تأتي مشاركة البنك في الحدث تماشياً مع التزامه بتطوير المسيرة المهنية للمواطنين الإماراتيين والكفاءات من الدول العربية الأخرى، بما يؤهلهم لقيادة القطاع المصرفي في الإمارات. كما يشارك «ستاندرد تشارترد» كراعٍ رئيسي للحدث.

ومن المقرر أن يشهد المنتدى مشاركة واسعة من قبل الخريجين العرب والإماراتيين في ضوء توقعات بمشاركة ما يتراوح ما بين 2,000 إلى3,000 شخص.

وقالت روث ماك غيل، الرئيس الإقليمي لإدارة الموارد البشرية في بنك «ستاندرد تشارترد»: «تماشياً مع وعد العلامة التجارية لـ «ستاندرد تشارترد» والمتمثل بشعار «هنا دائماً للأفضل»، يواصل البنك دعمه لمبادرات التوطين التي أطلقتها الحكومة الإماراتية، وهو ما ينعكس في مشاركتنا بالمنتدى المشترك للروّاد بين الإمارات والمملكة المتحدة والمقرر انعقاده في لندن خلال الشهر الجاري. ونتوقع مشاركة قوية من قبل الطلبة العرب والإماراتيين الذين يستكملون دراساتهم الجامعية والعليا في المملكة المتحدة. وسيقوم ممثلون عن إدارة الموارد البشرية الإقليمية ومتخصصون من »ستاندرد تشارترد« بمقابلة المرشحين المحتملين للانضمام إلى برامجنا الإدارية للعام 2014».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا