• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

طالبهم بالتركيز في التدريبات

مهدي يحذر لاعبي «الأبيض» من السرعة التايلاندية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

يستأنف المنتخب الوطني الأول تدريباته في المرحلة الأخيرة لمعسكر الإعداد الخاص بمواجهة مباراتي تايلاند والسعودية في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى «مونديال موسكو 2018»، وذلك بعد أن ينتظم اللاعبون في معسكر العاصمة أبوظبي صباح اليوم، إثر منحهم من الجهاز الفني بقيادة المهندس مهدي راحة سلبية لمدة نصف يوم، عقب التدريبات التي خاضها «الأبيض» أمس على ملعب الوصل، بمشاركة 17 لاعباً، نظراً لانشغال سباعي العين بمباراة الجيش القطري أمس الأول، التي فاز فيها «الزعيم» 3 - 1،

وشهدت تدريبات المنتخب أمس جدية كبيرة من جميع اللاعبين، حيث قام الجهاز الفني بتقسيمهم إلى مجموعتين، وشملت السرعة في الانتقال من مختلف أماكن الملعب إلى الهجوم والدفاع، لمواجهة سرعة التحرك للمنافس التايلاندي الذي يمتاز بالأداء القوي، خصوصاً في الانتشار الدفاعي، مع لجوء لاعبيه إلى الانطلاقات من العمق والجانبين.

وطالب الجهاز الفني في المحاضرة الفنية التي حضرها جميع للاعبين، بضرورة الحذر من المنافس، وعدم التفكير كثيراً في مباراة «الأخضر» السعودي التي تعقب لقاء تايلاند، مشدداً في محاضرة أمس على ضرورة العمل على تنفيذ التعليمات الفنية في المباريات والتدريبات.

ومن ناحية أخرى، بدا الارتياح على الجهاز الفني للمنتخب، بعد انتهاء مباراة العين والجيش القطري، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، إلى ارتفاع مستوى اللاعبين الدوليين في قائمة «البنفسج»، كما أن الفوز في المباراة يؤدي إلى رفع معنويات اللاعبين بصورة كبيرة في التوقيت الحالي الذي يحتاج المنتخب إلى تضافر كل الجهود من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراتيه في المرحلة الحالية.

من جهة ثانية، ومن المتوقع أن يبدأ وليد عباس المشاركة بقوة في التدريبات الجماعية مع عناصر المنتخب الوطني، في ظل معاناته من إصابة خفيفة في القدم، علماً أنه كان خضع لبرنامج تأهيلي متكامل، تحت إشراف طبيب المنتخب جلال الغالي.

من جانبه، أكد عباس مدافع «الأبيض» ومنتخبنا الوطني، أنه سيكون قادراً على اللحاق بالمباراة المقبلة، بعدما خضع لبرنامج تأهيلي مكثف، مشيراً إلى أن معنويات زملائه اللاعبين في أعلى معدلاتها خلال المعسكر الحالي. وطالب جماهير المنتخب بضرورة الالتفاف حول «الأبيض» في تلك المرحلة التي وصفها بالمهمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا